chapter 13

170 26 6
                                    

Vote + comment 🦋

علّقوا بين الفقرات لأعرف آرائكم ✨

~ Enjoy ~

🌞🌛

~♡~

" يجب ان لا نَبقى في مكاناً واحداً سويّاً "

أنبرَ جيمين بينما يزدرد ريقهُ ببطئ قبلَ ان يبدأ شُعورهُ ببعض التّقلّصات أسفل بطنهُ و بانتصابهُ الذي باتَ واضحاً قليلاً من خلف بنطال بجامتهُ ليَسحبَ كنزتهُ للاسفل و يُحاولَ اخفاءهُ بهِ .
" تبّاً ، ماالذي يحدُث لي !" همسَ لنفسهِ .

تجاهل يونغي حديثهُ بأكملهِ و خطى للأمام فأصبح على مقربة منهُ ليسحبهُ من خصرهُ و يُلصق جبينهُ بخاصّتهُ يَفعل ما يُمليه عليهِ عقلهُ .

" أنا أُريدُكَ "

أقرَّ بنشوة بينما يَحكم بقبضتهِ جيّداً حولَ خصرهُ فأصدرَ جيمين أنيناً خافتاً أثر لَمستهِ و أرخى جسدهُ ليَستقرُّ بين يديهِ .
" لكن.."

" اشششش ، أنت من تسبّب بهذا لذا يجب عليك تحمّل عواقب فعلَتك "
أسكتهُ يونغي بسبّابتهِ ثمَّ دنى يحملهُ من أسفل مؤخرتهُ آخذاً بخطاه حيثُ غرفة نومهِ دون إعطاءهِ حتّى فرصة لسَماع إجابتهِ .

وضعهُ فوقَ السّرير برفق ليَصعد فوقهُ و يلثّم شفاهه مُصدراً أصوات امتطاطات لَزجة ملأت الغُرفة ثمَّ انخفض نحو عنقهِ و أخذ يُزيّنهُ بالعلامات أسفل تأوّهات جيمين المُستمتعة والذي رفع رأسهُ فاسحاً لهُ مجالاً أوسع حتّى يَستطيع الوصول لجميع أنحاء عنقهِ .

وصلَ يونغي لعظام ترقوتهُ ليُقدّم لها بعض اللّعقات بينما يديه أخذت طريقها نحو قميصهُ يفتح أزاره واحداً تلوَ الآخر .

توقّف يونغي عن ما يقوم بهِ عندما شعرَ بيَد جيمين تُوضع فوقَ يدهُ تحثّهُ على التّوقّف فرفع رأسهُ ناحيتهُ و نظرَ لهُ باستفهام .

رطّب جيمين شفاهه بلسانهُ ثمَّ أشار برأسهُ نحو جان النّائم على آخر السّرير .
" احملهُ و ضعهُ في الخارج أوّلاً ، ماذا إن استيقظ و رآنا هكذا "

أومأ يونغي لهُ بفهم ليبتعد عنهُ ببطئ ثمَّ اتّجه نحو الصّغير و حملهُ بين يداهُ مُغادراً بهِ حيثُ غرفة المعيشة ليَضع جيمين يدهُ فوقَ أيسرهُ الذي يَخفُق بقوّة داخل صدرهُ فتنهّد بهدوء قبلَ أن يرفَع أنظارهُ نحو الباب عندما شعرَ بيونغي يَدخُل الغرفة مرّة أُخرى .

اقترب منهُ و صَعد فوقهُ مرّة أُخرى واضعاً يداهُ على جانبي رأسهُ تماماً حيثُ تناثرت خصلات شعرهُ النّاعمة فوقَ المِلاءات .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 5 hours ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Healing the heart || YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن