chapter 9

809 63 7
                                    

vote + comment 🦋


~ استمتِعوا ~

🌞🌛

_ _ _ _ _


السّاعة العاشرة و النّصف صباحاً .

صوت طرطقة الأطباق و الملاعق في المطبخ كانت تصدح منذ الصَّباح الباكر ، حيث كان يقف يونغي بطولهِ أمام الطّاولة يقوم بتحضير الفطور من أجل جيمين عندما يستيقظ .

وضع كوب العصير داخل صينيّة الطّعام ثمَّ حملها و اتّجه نحو غرفتهُ ، حيث ينام جيمين .

ولجَ إلى الغُرفة و اقترب يَضَع الصّينية فوقَ المنضدة التي تجاور السّرير ثمَّ جلس على طرف الفراش .

" جيمين "
نده يونغي بصوت خافت بينما يُبعد بعض الخصلات البُندقيّة المتناثرة فوقَ جبهتهُ الأخّاذة .

أنَّ جيمين بنُعاس و تقلّب بجسدهُ يُعطيه ظهره فتبسّم يونغي عليه و مسحَ فوقَ كتفهُ بلطف .
" هيّا جيمين ، استيقظ "

فتحَ المعني مُقلتيه ببطئ ليتنهّد بهدوء و يتحدّث بصوت متخرّش أثر النّوم .
" فقط خمسة دقائق أُخرى هيونغ "

نفى يونغي لهُ بينما يُعاود نكزهُ .
" ولا أيّة دقيقة ، لقد حضّرت لكَ الفطور "

بقى جيمين على وضعهُ لدقيقة أُخرى ، ثمَّ استدار نحو يونغي و مدّد جسدهُ بإرهاق .
" صباحُ الخير "

" صباح الخير لكَ أيضاً "
ردَّ يونغي بينما ينظُر إلى ملامحهُ الّتي اشتدت فِتنةّ أكثر ممّا كانت عليه أثر انعكاس أشعّة الشّمس الذّهبية عليها .

خصلاتهُ البُندقيّة مُتلئلئة و لون عيناه العَسلي أصبح أكثر وُضوحاً من خلف رموشهُ الكثيفة الآن .

يونغي لم يستطع إبعاد عيناه عن القِطعة الفنّية التي تجلس أمامهُ ، فقط يُفكّر بأن جيمين مِثالي إلى حدٍّ ما ، مِثالي و ملائكي إلى حد لا يُمكنهُ وصفه .

وضع جيمين يديه على جانبي جسدهُ و عدّل جلستهُ فقطب حاجبيه بعقدة طفيفة حين داهمهُ صداع قوي فور أن توضّحت الرّؤية لديه .

رفعَ يدهُ و دعكَ صدغهُ بألم .
" يا إلهي ، ماذا حصل "

استقام يونغي و جلب الدّواء من الصّينيّة مع كوب المياه ، لقد وضعَ احتمال أن يُداهمهُ الصّداع فور استيقاظهُ بسبب إكثارهُ من شرب الكُحول في اللّيلة السّابقة .

" تَناول هذا "

رفعَ جيمين رأسهُ ليأخُذ الكَبسولة منهُ و يضعها داخل فمهُ ثمَّ ابتلع وراءها نصف كُوب المياه .

Healing the heart || YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن