part⁰⁹

254 9 6
                                    

حبه الأول
"تعرف أنك واقع في الحب في اللحظة التي تستطيع فيها لمس النجوم دون أن تصل."
                                    ميليسا م. هاملينج

 هاملينج

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

9. حب الأول "جونغكوك"

كان صوت أحذية الناس وهم يسيرون على أسفلت الشارع وضجيج الخيول وهي تدوس بجوارهم يجعل المدينة تبدو مزدحمة للغاية في وقت متأخر من بعد الظهر.

هبت رياح باردة على ملابسي السميكة وغطت جسدي بحضن تقشعر له الأبدان.

"سأحصل على التوابل والدقيق، من فضلك؟" صرح تايهيونغ لتاجر المواد الغذائية.

ظهر السوق العام بالقرب من ساحة المدينة تمامًا كما تخيلته  كانت جوانب الطرق تشغلها أكشاك السوق ذات درجات مختلفة من اللون الرمادي والتي كانت تؤوي منتجات متنوعة من البضائع، مثل الطعام والملابس.

كان التجار يتباهون ببضائعهم أمام جميع الأشخاص الذين يمرون بجانبهم على أمل جذب اهتمام الأغنياء على الرغم من أن صبي الجريدة الصغير الذي كان بالجوار كان يعمل بشكل أفضل منهم فقط من خلال نشر أخبار اليوم حيث بدا أن الكثير من مروجي القيل والقال مفتونون بهذه سهولة.

لماذا كان نبيل مثلي يفعل هنا في المقام الأول؟ سألت نفسي.

حسنًا، نادمًا، لقد وعدت تايهيونغ بأنني سأكون مسؤولاً بعد أن كنت محبًا صعبًا له.

لكنني لن أتسوق معه في جزء أقل قذارة من المدينة لأنه مكان لعامة  الناس لكنني قررت عدم كبريائي وأحكامي المسبقة بشأنه والأكثر من ذلك، عندما نظرت إلى جانبي.

رأيت الرجل الذي عينته أمي العزيزة للعبودية، على الرغم من أنني كنت أعرف أن الأمر يتعلق بمراقبة شؤوني الشخصية عن كثب.

لوكاس رادفورد. كان اسم الرجل وحده مرارتي بالفعل.

ضغطت على شفتي في خط ضيق عندما رأيته ينظر إلى تايهيونغ الذي كان مشغولاً بشراء المكونات لعشاء عائلته الذي اعتقدت أنه كان شيئًا غير مكرر بالنسبة لذوقي.

قصة حب ||Tk¹⁸||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن