part²⁹

145 7 0
                                    

"في بعض الأحيان يكون أصعب جزء من الحب هو أنك لا تعرف أبدًا أي جزء منك سينكسر؛ عقلك، قلبك، روحك، أو ذاتك الجسدية."
                            إليزابيث جيلبرت

"                             إليزابيث جيلبرت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الفصل 29: حب المسروق

كيم تايهيونغ

"من فضلك مارس الحب معي، لوكاس."

ابتسم الرجل فوقي بصدق لم أره من قبل، مما جعل قلبي ينبض بسرعة عندما عرفت أنني كنت السبب في تلك النظرة.

لقد داعب وجهي بكل عناية لدرجة أنني كنت دائمًا أتوق إلى شخص ما، وأخيرًا وجدته.

"سأفعل ذلك يا تايهيونغ. سأريك كم أحبك."

ضغط لوكاس شفتيه الناعمتين على شفتي وشعرت بروحي تُنتزع مني مع أنفاسي، لكن مجرد الإحساس أشعل قلبي بالبهجة  لقد أثارتني قبلته بشكل جيد لدرجة أن كل جزء مني كان يتفاعل بشغف وفوق كل شيء، شعرت أنني محبوب حقًا.

رفعني على ركبتي، واستقر بين ساقي ولم يترك شفتي للحظة واحدة بينما بدأ يستكشف جسدي بيديه اللطيفتين.

اشتعلت الرغبة بداخلي مددت يدي إلى كتفيه العريضين قبل أن أخلع رداء الاستحمام الخاص به برفق وأتركه معلقًا خلف ظهره، وبشرته تشتعل حرارة عند ملامستي وأردت أن أشعر بهذه الحرارة على جسدي وداخلي أيضًا.

"أريد أن أشعر بك." تنفست في شفتيه.

أطلق تأوهًا ردًا على ذلك قبل أن يبدأ في تقبيلي بعنف لسانه يغزو فمي مثل وحش مستفز وزحفت يداه تحت قميصي قبل أن يخدش ظهري كما لو كان يريد ترك علامة من شأنها أن تطالبني بأنني ملكه وحدي وقد وجدت ذلك مثيرًا للغاية.

تأوهت قليلاً عندما شعرت به يخدش ظهري بأظافره وأردت المزيد.

تراجعت والتقت عيناه الشهوانية بعيني، مما عكس عيني في نفس الوقت ثم انزلقت يداه بيننا ودرست أصابعه باهتمام شديد بينما بدأوا في فك أزرار قميصي حتى الأخير، كنت أراقبهم بتوقع متزايد في قلبي.

قصة حب ||Tk¹⁸||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن