"لا يوجد أبدًا زمان أو مكان الحب الحقيقي؛ إنه يحدث بالصدفة في نبضة قلب؛و في لحظة وميض و خفقان واحدة "
سارة ديسن••••••••••••••
لقاء مصيري "جونغكوك"
بريطانيا العظمى في زمن القرن التاسع عشر...
"أليس جميلاً يا سيدي جيون ؟"
أثنت المرأة التي على يساري على واحدة من أعظم لوحاتي هنا في المعرض الكبير.
"نعم، بالفعل، ولهذا السبب أحب الفن لأنه يجلب جمرة الفرح في داخلي "تحدثت معهم بينما كنت أتناول رشفة من النبيذ الأحمر قبل الانتقال إلى العرض التالي لعملي.
"أوه، سيكون شرفًا عظيمًا أن تجعلني نموذجًا لفنك يا سيدي جيون" حاولت المرأة الأخرى أن تجذب انتباهِ عن طريق عض شفتها السفلية بطريقة تلمح إلى جاذبية خفية ولكنني ببساطة رفضت جرأتها.
"في أقصى أحلامك يا لورانا. السيد جيون لديه العديد من النماذج المناسبة لغيرك، أليس هذا صحيحًا يا سيدي؟" قاطعتها المرأة الثالثة بدافع الغيرة وهي تتواضع بإحدى ابتساماتها الجذابة ؛لقد ابتسمت تسليك فقط.
كان الترفيه عن مثل هذا النوع من النساء أمراً محزناً للغاية بالنسبة لي، لكنني مازلت ملتزماً بالتحدث معهم لأن كل شيء من أجل عمل .
هؤلاء النساء أغنياء و من الطبقة الاجتماعية العليا في مجتمعنا، ولهذا السبب أجد نفسي دائمًا أتظاهر بأنني أستمتع بصحبتهم؛ وذلك لمساعدتي في اكتساب الشهرة من خلال وضعهم و بيع أعمالي الفنية في نفس الوقت. كان الأمر أشبه بضرب عصفورين بحجر واحد.
لم أكن أعلم أن هذه هي الطريقة التي يسير بها العالم في مجتمعنا. يمكنك رشوتهم بأي وسيلة وسيقبلون الطعم بكل سرور. كان المال هو كل ما يهم في هذا العصر، وإذا كنت ثريًا فسوف تكون الذهب في مناجم قلوبهم.
أن حية جونغكوك، ابن جيون دانييل و شاب نبيل لديه كل ما يمكن أن يقدمه العالم ؛ أنا الطفل الوحيد الذي وُلِد في عائلتي ولم أتزوج بعد، مما جعلني الهدف جيد للنوع الشرير من النساء اللاتي يتزوجوا من السادة من أجل المكانة والمال. وهذا هو ما كان خطائهم الاول ، لأنني لا أجد العظمة في المال أو المكانة أو الشهرة.
الشيء الوحيد الذي كنت أعشقه هو الفن ؛أن أكون رسامًا كانت مهنتي المرغوبة. أحب اللوحات الزيتية والدهانات الملونة وفرش الرسم. تلك كانت الأشياء التي أحبها حقًا في هذا العالم.
أنت تقرأ
قصة حب ||Tk¹⁸||
Fanficجونغكوك رسام و شاب نبيل لديه كل ما يمكن أن يمنحها القدر. حتى يلتقي بعازف بيانو يدعى تايهيونغ لقد شعر بالانجذاب الفوري والإغراء والشهوة تجاه الرجل ولكن الأمور لم تكن دائمًا كما يريدها لأنه فجأة في أحد الأيام وقع في حبه ؛ولكن ماذا يحدث إذا سرق شخص آخ...