part²⁰

168 11 1
                                    

فينا نقول بداء لعد تنزلي لرواية حتى تكتمل 🍄

•••••••

"إن للقلب أسبابه التي لا يعرفها العقل."
باسكال

الفصل العشرون: شغف

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الفصل العشرون: شغف

كيم تايهيونغ

كان أبيض نقيًا كان لونه مثل لون رقاقات الثلج التي كانت تتأرجح في الرياح الباردة في كل مكان.

كانت بلورات الجليد الصغيرة الجميلة تتمتع بأناقة جعلتها جذابة للمشاهدة شاهدتها وهي تستمر في السقوط من السماء الملبدة بالغيوم قبل أن تتراكم على الأرض.

"إنه بارد." تمتمت لنفسي.

لقد غيرت رؤيتي للمشهد أمامي، فكان المكان المزدحم دائمًا في ساحة البلدة هو ما رأيته.

كانت الأسواق الملونة مليئة بالحياة حيث توقف عدد لا يحصى من الناس للنظر إليها بين الحين والآخر. كان الغرباء في ملابسهم الشتوية يتجمعون حولي في كل مكان حتى وجدت صعوبة في تحديد وجوه من أعرفهم ومن لا أعرفهم.

حتى تمكن أحدهم من الإمساك بعضلة ذراعي، نظرت من فوق كتفي ورأيت لوكاس يحمل حقيبة كتان قديمة في يده تحتوي على مادة بداخلها افترضت أنها الأشياء التي اشتراها.

"أنا آسف لجعلك تنتظر." ابتسم بعد تحرير يده من ذراعي.

"لا، ليس هناك شيء." أجبت بينما أرفع ياقة معطفي لحماية بشرتي من الرياح الباردة.

يبدو أن لوكاس لاحظ أفعالي لأنه أمسك بشيء من حقيبته ثم أخرجه ليكشف عن وشاح سميك محبوك لفه حول رقبتي قريبًا.

"لقد اشتريته لك" قال.

"لم يكن ينبغي لك أن تشتري لي واحدة." اعترضت عليه ليس لأنني لم أحبها بل لأنني أستطيع تحمل تكلفتها بنفسي، لكنه تجاهل الأمر ببساطة بابتسامة.

قصة حب ||Tk¹⁸||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن