الزواج الاجباري

66 3 2
                                    

استيقضت اسمك على صوت الخادمة الخاصة بها
الخادمة: سيدتي استيقضي انه اليوم زفافك
كانت اسمك نائمة بعمق حتى سمعت كلمة الزفاف واستقامت من مكانها برعب وقالت: من... من سأتزوج هل اعرفه... هل هدا شخص يعرفه ابي.. ما هو اسمه..
بدأت اسمك بطرح الكتير من الاسألة للخادمة
الخادمة بصراخ قليل: بهدوووء... ارجوك سيدتي انا لا اعرف شيء سوا حفل زفافك اليوم وسمعت شيء اخر...
اسمك بتسائل: مدا سمعتي
الخادمة: كانت سومين تتحدت مع نامجون بأنها تتمنا من اخيها جونكوك ان لا يكونا قاصيان معك... ولاكن رأيتها قدامه امامي لدالك اسرعت الى المكان اخر لكي لا تراني...
اسمك باتسائل: هل... هل سأتزوج بإبن عائلة الجيون...
الخادمة بأسف: اضن دالك...
               بعد استحمام اسمك و تناولها الافطار
       لوحدها. لأن من تقاليدهم عندما تكون الفتاة زفافها دالك اليوم لا تفطر مع العائلة مجتمعين بل تبقا لوحدها في غرفتها....
اسمك للخادمة: اول مرة في حياتي ارى فتاة لا تعرف يوم زفافها ومع من ستمضي ما تبقا من عمرها...
الخادمة بدعر: معك حق... بصراحة انا ايضا لم ارى فتاة من قبل يحدت لها هكادا ولاكن تدكري انك ادا عشتي مع شخص ما حتى وان كنتي تكرهينه سوف تحبينه لأنكي تعيشين معه في نفس المزل ومع الوقت سوف تبدأون بحب بعضكم...
اسمك: اضن انه قبيح في وجهه..
الخادمة: لا اعرف شيء عنه..
اسمك: اتمنى له الموت في هاده الحضة قبل زواجنا...
الخادمة بضحك: دعاءك هدا غير مقبول...
اسمك بدأت بضحك ايضا وبعد مدة اصبحت جاهزة وتبدو جميلة كالملاك...

كانت اسمك تنضر الى نفسها في المراة فسمعت طرقات على الباب

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

كانت اسمك تنضر الى نفسها في المراة فسمعت طرقات على الباب...
اسمك: من...
الطارق: هل ادخل
تعرعت اسمك على صوت فور تحدته كانت سومين فوافقت اسمك على دخولها...
سومين: واو انتي تبدين في غاية الجمال. اسمك اضن ان زوجك سيقع لك من النضرة الاولى
اسمك بخجل: ما هدا الهراء ايتها الحمقاء...
بدأ الاتنتان بضحك حتى نادا عليهم اب اسمك من الخارج فأسرعا لكي لا يوبخهما مجددا..
امسكت اسمك بيد والدها ودهبو من فوق السجادة الحمراء كانت اسمك خائفة حتى بدات ترا اقدام زوجها وبدأت تنضر له حتى وصلت الى وجهه كان وسيم لحد اللعنة لدرجة عند رأيته لأول مرة تقع في حبه
عند جونكوك في نفسه:
هل انا سأتزوج بهاده الملاك حينها ان كانت زوجتي فجسدها منحوت وجميل فهل هدا الجسد سيكون ملكي. استيقض جونكوك من افكاره المنحرفه بيد اسمك تمسك بيده
جونكوك في نفسه: عندما لمست يدي شعرت برعشة في جسدي
القيس: السيدة كيم اسمك هل تقبلين السيد جيون جونكوك ان يكون زوجا لك وتحبينه في السراء و الدراء...
اسمك:.... موافقة.....
القيس: السيد جيون جونكوك هل تقبل السيدة كيم اسمك ان تكون زوجتا لك وتحبها في السراء و الدراء...
جونكوك ببرود: موافق..
القيس نضر الجونكوك واسمك وقال: ولان اعلنكم كزوج وزوجة مبارك لكما...
بدأ الجميع في التسفيق وكانو سعداء
بزواجهم.... بعد مدة لا لم يحدت شيء و
كان الجميع بنتضرهم ان يقبلو بعضهم
            ولاكن لم يفعلو شيء مما جعل القيس يتكلم
القيس: هل يمكنكم ان تقبلو بعضكم...
نضرت اسمك بخجل الى الحاضرين و جونكوك عندما سمع القيس ما قاله نضر الى شفاه اسمك وكان يريد تقبيلها لا كنها ابتعدت عنه وقبلته من خده مما جعله يغضب بشده من تصرفها هدا...
             انتها الحفل ودهب الزوجان الى بيتهم الدي يعيش فيه اخ اسمك نامجون و اخت جونكوك سومين... دهبو الاربعة معا الى القصر..

عند وصولهم فتحت اسمك عينيها وفمها عندما رأت دالك القصر الكبير الدي ستسكن فيه كانو الحراس يحاوطونه من كل جانب وكأنه قصر احد زعماء المافيا فاسمك لم تكن تعلم ان زوجها من زعماء المافيا الكبار في كوريا الجنوبية...
نضر جونكوك الى اسمك ببرود تم دخل دون ان يقول لها شيء او يحملها كما يفعل العريس لزوجته في اول يوم لهما فهو دخل دون تكلم معها نضرت سومين الى اسمك وقالت لها: لا تقلقي سيحبك مع الوقت
اسمك بسهزاء: وهل تضنين انني احبه انا اتمنى له ال...
قاطعها نامجون: لا تقولي عنه هاكدا انه زوجك الأن وانتي اصبح اسمك جيون اسمك...
نضرت اسمك الى نامجون وانحنت له قائلة حسنا اخي ولاكن ارجوك ان طلبت منك المساعدة لا ترفض رجاءا...
نامجون وهو يرفعها من على الأرض: حسنا اختي ولمدا ارفض
اطمأنت اسمك براحة لأنها تعرف ان دافعت على نفسها او لكمت جونكوك فسيحدت شيء سيء لصمعة عائلتها لدالك تترك الأمر على اخيها...
دخلو الاربعة الى القصر كان فخم و رائع قالت سومين للخادمة ان توصل اسمك الى غرفتها هي وجونكوك فوافقت الخادمة على الفور دهبت الخادمة ومن ورائها اسمك كانت اسمك تنضر الى الرسومات والصور المعلقة حتى سمعت صوت الخادمة...
الخادمة: سيدتي لقد وصلنا..
فتحت الخادمة لها الباب بدخول
نضرت اسمك الى داخل فلم يكن احد واطمأن قلبها ودخلت... بدأت تدور حول لغرفة ترى كل شيء فيها كانت رائعة حتى وجدت مكان تبديل الملابس فغيرت ملابسها ورتدت ملابس جونكوك لأنها لا تعرف مكان ملابسها ودهبت الى السرير ونامت

عند جونكوك:
كان جونكوك يستحم وبعد خروجه راى شخصا ما نائم على سرير كان يريد توبيخ الشخص لاكن علم انها زوجته وكانت غارقتا في نومها ولم يرد ايقاضها لدالك نام في غرفة الضيوف....
                          في الصباح:
استيقضت اسمك ونضرت حولها فلم تجد جونكوك وعلمت انه لم ينم في غرفتهم وعلى الاجح نام في غرفة الضيوف استقامت من السرير ودهبت لتستحم وبعدها خرجت بدون منشفة او بلأحر عارية وبدات بالبحت عن ملابيها حتى سمعت فتح الباب كانت خايفه ان يكون اخاها حتى راته كان جونكوك نضر اليها جونكوك بدهشه هي لم تفهم نضره لها حتى نضرت الى نفسها كانت عاربة تماما استحت وبدات تبحت بسرعة ولا تعلم مادا تفعل حتى رات جونكوك يتقدم نحوها كانت خائفة من ان يفعل لها شيء امسك جونكوك بخصرها وجرها للحائط وقال لها وهو ينضر الى الملابس اضن انك خاطئه في المكان ملابسك ليست هنا كان سيكمل حديته حتى سمع نامجون قادم الى غرفتهم لأنهه رأها مفتهوم نضرت اسمك الى جونكوك الدي كان يستد على خصرها فكان حله الوحيد هو ان يحضنا..
وبلفعل حضنها وبدأ في تلمس جسدها لكي يعلم نامجون عندما يرا جونكوك يتلمس اسمك يدهب ويستحي و دالك ما حدت عندما دهب نامجون الى غرفة اسمك وجونكوك نضر الى الباب فوجده مفتوح وقرر الدخول عندما دخل رأى جونكوك يقبل اسمك ولاكن اسمك كانت لاتضهر له لأنها في احضان جونكوك لدالك نامجون خجل فخرج من غرفتهم بسرعة و اغلق الباب ورائه
فتحت اسمك عينها وكان جونكوك مزال يقبلها حتى فتح هو الاخر عينه ونضر لها بعد ابتعاده عن شفتيها قليلا: هل نكمل ما بدأناه نفت اسمك برأسها وابعدته عنها تم قالت: اين مكان ملابسي
كان جونكوك ينضر فقط ال جسدها لا غير حتى صرخت اسمك وقالت: هل انت مغماا عليك اريني اين هي ملابسي
استيقض جونكوك من شروده وقال: انها امام خزانة ملابسي وفتحها لها وقالت اسمك: شكرا والان هل يمكنك الخروج اريد تغيير ملابسي
جونكوك باستهزاء: هل تمزحين معي انا رايتك بدون ملابس وتلمست جسدك والاكتر من هدا انني زوجك ويحقلي رأيتك هكادا نضرت له اسمك بغضب واخدت ملابسها تم دهبت الى مكان اخر في الغرفة لترتدي في راحتها....
يتبع»»
        

﴾løved ÿøu﴿🔞﴾صغيرة زعيم المافيا﴿Where stories live. Discover now