الوفاء بالوعد

45 4 5
                                    

كان جيمين يفعل حركات في وجهه التي جعلت اسمك تضحك ولا تعلم بما يقولونه...
جونكوك بصراخ على جيمين و اسمك: الم تسمعا جدي يتكلم احترمانه لأنه اكبر منكم بكتير
توقف جيمين واسمك عن الضحك ونضرا الى الجد ليكمل كلامه
الجد وهو ينضر الى اسمك: دات مرة قلت لكم يا ابنتي او طلبت منكم ان تنجبو اطفالا وانتم تعلمون بسبب صحيح
اسمك: اجل جدي..
الجد: لدالك جونكوك موافق على طلبي وانتي هل توافقين او ترفدين
اسمك بتردد: ولاكن جدي
قاطعها جونكوك قائلا: هي موافقه وتحدتنا في هدا الموضوع من قبل لدالك لا تسألها هل توافق ام ترفض يا جدي
الجد بافرح: هدا احسن خبر اسمعه اليوم
اسمك كادت ان تتكلم لولا جيهوب الدي دهب ناحيتها وبدا يهداها ويقول لها بهمس: دعيه يفعل ما يشاء فهو زوجك ونحن نعرف ان جونكوك طيب القلب ومن كنا صغار وهو لا يريد ان نفترق عن بعضنا لدالك انتي ايضا اصبحتي شيء مهما في حياته ويريد مشاركة شيء معك..
نضرت اسمك الى جيهوب واومأت له بالموافقة وقالت: اشكرك جيهوب
ابتسم جيهوب وابتعد عن اسمك ليدهب الجميع الى منازلهم و بدئت اسمك وجونكوك بتوديعهم واحدا تلوى الاخر حتى دهب الجميع.. وبقي في المنزل فقط اسمك وجونكوك..
بدات الخادمة بجمع الاكل من على الطاولة...
وكادت اسمك ان تساعدها ولاكن جونكوك اوقفها وقال لها: مدا ستفعلين
اسمك: سأساعدها
الخادمة: لا عليك فقط ادهبي لترتاحي
ابتسمت اسمك وصعدت الى غرفتهم ولحق بها جونكوك...
عند دخول اسمك كانت تريد ان تسترخي قليلا ولاكن جونكوك ايقضها قائلا: مدا ستفعلين
اسمك: ومدا بنضرك سوف انام
جونكوك ببرود: حسنا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ في الصباح ــــــــــــــــــــــــــــــــ
استيقضت اسمك عند الساعة 8:00 صباحا ورأت جونكوك يرتدي ملابسه وبعد دالك فتح الباب تم خرج...
لم تفهم لمدا سيخرج وفي هدا الوقت وتدكرت كاي ولاكن قال له انه سيلتقيان في المساء...
كاد الفضول يقتلها لدالك تبعته و دهبت بملابس النوم...
صعد جونكوك الى سيارته الفخمة وصعدت من الخلف اسمك دون ان يراها جونكوك....
في للطريق كان جونكوك هادء ولا يتكلم وهو يعلم ان اسمك معه من الخلف...
اوقف جونكوك سيارته امام شركته والضاهر انه سيدهب للعمل
استقامت اسمك ولا تعرف مدا ستفعل وهي تعلم ان جونكوك عندما ياتي بسيارته يعطيها الى سائقه لكي يوصلها الى مكان صيانه..
خرجت اسمك بملابس النوم وكان جميع الموضفين ينضرون اليها لانها كانت ترتدي تلك الملابس وبدون حداء..
صعد جونكوك الى مكتبه ينتضر زوجته التي يعلم انها ستتبعه ولاكنه لا يعلم انها ترتدي تلك الملابس...
سمع صوت اسمك تصرخ وتقول: انني زوجته اتركوني ايها اللعناء انا زوجة جيون جونكوك..
جونكوك بصراخ على الحراس الدين يمسكون بها: اتركوها ولعنة عليكم الم تعلمون انني متزوج ام مدا
الحراس: متأسفون سيدي
وتركو اسمك التي دهبت مسرعة نحو جونكوك لتحضنه...
كان الجميع ينضر اليه ويحسدون اسمك على زواجها من جونكوك...
نضر جونكوك الى قدم اسمك التي كانت عارية لدالك حملها بين دراعيه والكل ينضر لهم وكانه مشهد من مسلسل ما...
دهب جونكوك بإسمك الى مكتبه تم انزلها واغلق الباب...
كانت اسمك تنضر الى الارض من كتر خجلها وتقول: انا اسفه جدا كنت خائفة من ان يفعل لك كاي شيء... اسفه جدا ارجو...
وقبل ان تكمل كلامها قاطعها جونكوك بقبله على شفتيها مما جعلها تغلق عينيها..
بعد تواني قليله تركها جونكوك وقال: لمدا تتاسفين لم تفعلي شيء سوا خوفك علي...
وان اردتي ان اسامحك يجب عليك قبول طلب جدي...
نضرت اسمك الى جونكوك وقالت لا تعجبني الممارسة ولا احب ان تناديني بأنني اجمل فتات في العالم فالكتير من الفتيات احسن مني وبكتير...
نضر اليها جونكوك وبدا بضحك وقال: وان كان كدالك يا ايتها الحمقاء انا اقول دالك لكي تحبين نفسك...
اسمك: اسفه
جونكوك: لا تتأسفين ارجوك...
بدات اسمك بضحك وقالت: موافقه
جونكوك: على مدا
اسمك: على طلب جدك
بدا جونكوك بضحك والفرح وكل شيء تجمع عليه في تلك الحضة
اسمك: ولاكن يوجد شروط
جونكوك: ماهي وموافق عليها
اسمك: اولا لا تضربني وتانيا لا نفترق على بعضنا ابدا وتلاتا تضل تحبني ورابعا لا تدهب عند كاي في المساء
جونكوك: اولا لم اكن اضربك لانني اكرهك انا كنت اضربك على اسباب ولاكن من لان لن اضربك وتانيا ومن قال لك سوف ادعك تدهبين او تفترقين عني وتالتا انا مهووس بك وليس فقط احبك ورابعا حسنا لن افعل له شيء ولاكن سألقنه درسا..
حضنت اسمك جونكوك بقوة وقالت له:وعد
جونكوك: وعد
يتبع»»....

﴾løved ÿøu﴿🔞﴾صغيرة زعيم المافيا﴿Where stories live. Discover now