الحياة البائسه

45 3 1
                                    

اسمك تقول في نفسها وهي تحدق في عيني جونكوك: هل انا صحيح زوجة زعيم المافيا ومن اكبرهم انا حقا سأجن مهدا الهراء الدي يتفوه به هدا اللعين...
جونكوك وهو يمسك بشعرها اكتر: اتريدين مني ان اقتلك دون رحمة متل الضحايا الاخرين...
اسمك ببكاء: انت حقا مجنون مدا تفعل اترك شعري... انت تقول انك تقتل ضحايا بكل وقاحه يالك من مغفل..
ترك جونكوك شعر اسمك واستقام ليغلق الباب جيدا عليهم ويفعل ما يشاء فيها...
اسمك بصراخ: ايها المجنون لمدا تغلق الباب
عند سومين ونامجون:
كانو يجلسان في صالة يتحدتان في امور عشوئية حتى سمعا صراخ اسمك بعدها سمعو طرقا على باب القصر عندما فتحت الخادمة الباب كان "جونغ هسوك" نضر لهم وقال: ما الامر
سومين بخوف: هي لنصعد الى غرفتهم...
جيهوب: غرفة من..
نامجون: اهل لا تعلم ان جونكوك تزوج يا احمق...
جيهوب: نعم اعلم... هل تسمعون صراخ في الاعلى هي.... هي
صعد التلاته الى غرفته اسمك وجونكوك لكي لا يفعل ل اسمك شيء او يإديها...
نامجون بصراخ ويضرب بيده على الباب:جونكوك افتح الباب... اقسم لك ان فعلت شيء لأختي او اديتها سأقتلك...
جيهوب بصراخ: جونكوك ارجوك اهدء اضن انك غاضب من شيء غير اسمك لدالك اترك اسمك وافتح الباب... جونكوك
كان الجميع خائف من ان يؤدي جونكوك اسمك...
عند جونكوك و اسمك:
اسمك: جونكوك لمدا تعاملني هكا افعلت لك شيء سيء هاا...
جونكوك وهو يتقدم نحوها: مدا لم تفعلي شيء.. انتي اهنتيني قبل قليل ولأن تقولين لي انك لم تفعلي شيء سيء
وصل جونكوك لها وقال امام ادنها بهمس: لا تناديني مرة اخرى بالعاهر او اي كلمة من هدا القبيل اتفهمين..
اسمك قبضت عليه من شعره وارادت ان تبعده لاكنه عندما رآها تجره من شعره زاد غضبه واشتد على يديها نحوه وقال اترفعين يدك علي سوف اقطعها لك الأن اتفهمتي اخدها معه و هو يرها من يدها ناحية الباب تم فتحه عندما نضر الى الخارج كان تلاتة ينضرون اليهم بخوف عندما راى نامجون اسمك في تلك الحال اراد ضرب جونكوك لاكن جيهوب حصره وقال له اتركه يفعل بزوجته مايشاء هي اصبحت زوجته الان...
اكمل جونكوك سيره واسمك خلفه تبكي بخوف..
اسمك ببكاء: ارجوك... لن افعل لك شيء او ارفع عليك يدي..
جونكوك بضحك: اووو شكرا لك انا حقا ممتن لك انك لن ترفعين يدك علي ولن تضربينني.. اصمتي خير لك
اسمك: حسنا اخبرني فقط اين داهبون...
جونكوك: الى منزلي الخاص بي ليس موجود به اي حراس ولا خادمات لدالك انت من ستنضف البيت و ستطبخ وستفعلين كل شيء اامرك به اتفهمني..
اسمك: نعم سافعل كل شيء... ولاكن هل المنزل كبير
جونكوك: اجل ليس كبير متل القصر ولاكن كبير...
اسمك: فهمت
وصل الاتنان الى المنزل تم فتح جونكوك الباب لإسمك التي كانت تموت من البرد و يداها تالمانها بسبب جونكوك. نضر جونكوك الى ملابسها كانت شبه ممزقة بسبب ضربه لها كان يتالم من الداخل لانه لا يعدب احدا او يقتله دون ارتكابه جريمة ولاكن هي تحدتت معه بأسلوب غير لائق لدالك هو معه حق في ضربه لها..
اسمك: هل الملابس هنا... وهي تشير الى احد الخزانات
جونكوك: واين ستكون.. افتحي الخزانه وااخدي ملابس النوم وادهبي الى غرفت اخرى غير هاده... لا اريد رأية وجهك امامي..
كانت اسمك تسمع الى حديته القاصي ولا تتفوه بكلمة حتى انتها من كلامه تم اخدت ملابسها ودهبت الى غرفتها...
كانت الشتاء تصب بغزارة واسمك تنضر من نافدة غرفتها الى دالك المنضر الرائع وصوت الشتاء وضوء القمر..
في الصباح استيقضت اسمك على ساعة 6 صباحا وارتدت ملابس اخرا وبدأت بتنضيف الغرف وبعدها تحضير لافطار لجونكوك و بعد دالك توقضه على ساعة 7 لكي يدهب الى عمله اللعين وفعلت كل هدا بعد خروجه من المنزل... اخدت اطباق الافطار لتغسلهم وبعدها تنضف الصالة واشياء اخرى في المنزل و بعد دالك استحمت وعندما اتى جونكوك في اليل اكل العشاء دون الحديت معها ودهب الى غرفته

بقو على هدا الحال لمدة3 اشهر حتى اسمك كانت لا تزور ولادتها ولا يسمح لأخيها بزيارتها يأتي الى المنزل فقط هوسوك وتاي واصحابه الاخرين ولا يتركني اجتمع معهم بل ابقى محبوستا في غرفتي حتى يدهبون....
يتبع»»

﴾løved ÿøu﴿🔞﴾صغيرة زعيم المافيا﴿Dove le storie prendono vita. Scoprilo ora