{الفصل 3}

54 5 0
                                    

_____________ الفصل الثالث _____________

فريا هايورث.

المَـعروفةِ باسـم الماركـيزة هايورث.

مَـن هي؟

الزوجـة الوحيـدة لماركيـز هايورث الراحـل، والرئيـسة الحالـية لعائلـة هايورث، والدوق العظيـم سيمور سومرست هو زوج ابنتـها.

لقد كانت أمرأةً ذات شخـصيةٍ قويةٍ داخـلَ
العائلـةِ وخارجـها.

'وهي الشـخص الذي قام بتربـيةِ سيمور سومرست.'

كان الماركيز الأول لعائلـةِ هايورث رجـلًا ضعـيفًا جسديًا.

ولم يكن لهُ سـوى ابـنةٌ واحـدةٌ والتي هي روز، حيـثُ كانَ علـيهِ أن يُحـاربَ كُـلَ الظـروف الصـعبة من أجلـها، ولكن لحُسـنِ حـظهِ كان لهُ صـديقٌ صالـحٌ بديـلٌ لصـحتهِ المُتـدّهورةِ في هـذا العالم.

الماركيز جراهام، ابن دوق سومرست.

'جراهام، لقد قلـتَ بأن لديـكَ ولديـنِ سابـقًا، فلماذا لا تُرسـل أحدهـم إلى عائلة هايورث؟ ألن يكـون من الجـيّد لعائلتـينا أن يـتزوج ولـدكَ مِن أبنتـيّ روز ويحـملَ لقـب ماركيز هايورث؟'

'هذا اقـتراحٌ جـيّدٌ هايورث، يجـب أن يـكون أبني
الكبير كوينتن هو الوريـث، لذا سأرسـلُ إلـيكَ أبني الثاني، أرجوا أن تعـتنوا بهِ جيّـدًا.'

وهكذا حـدث أن تم إرسـال الأبن الأصـغر
إلى هايورث البعيـدِ باتفـاقِ الآبـاءِ.

وكان ذلك الطـفل هو سيمور جراهام.

سيمور غراهام، الذي كانَ علـى وشـك أن يُصـبحَ فـيما بعد صـهرًا ورئيـسًا لعائلة هايورث، إلا أنهُ بسـبب حادثٍ مؤسـفٍ أصبـحَ لقـبُ دوق سومرست لسيمور هايورث سومرست.

كان فـردًا مِن عائـلةِ جراهام برابطـةِ الـدم، ولكـنهُ كانَ ينـتمي إلى عائـلة هايورث حتى النـخاع.

إذ قد تربـى على يد الماركيز والماركيزة، وكان يحـبُ روز هايورث ابنـة الماركيز هايورث أكـثرَ مِـن أيَّ شخـصٍ آخرٍ.

ولذلك حتى بعدما توفيـت زوجتـهُ وأصـبحُ رجـلًا مُحـطمًا مُنكـسرًا، لا زالَ يحـافظُ على علاقـةً جيّـدةً مع عائلةِ هايورث.

بالنـسبةِ لسيمور، كانـت الماركيـزة هايورث أمًّا وحـماةً لهُ، وكذلك الشـخصُ الوحيّـد الذي شاركـهُ ألـمَ فُقـدانِ روز.

والآن الماركيزة هي أحـدُ رُعـاة دار الأيتام تاوسند.

وسـوفَ أستـطيعُ مُقابلتـها اليـوم!

أودُّ العيشَ مع الدوقِ الشرير معًا كعائلةٍ!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن