قف في منتصف
ذكرياتنا عاجزآ.بقلمي: ﮼رباب،ال،قاسم
﮼قراءه،ممتعه 𓅃
..................................................................شاهيناز : كمت فتحت الباب وچانت الصدمه!
رچفت شفتي بخوف وسرت قشعريره بجسمي.
رجلي متحملني أوكف بعد عليهن!!!
صرخت بخوف وحاولت اسد الباب
بس ماكدرت للأسف .........زياف : شفتهه بعد مده طويلهههه واحس كلشي بهاي اللحضه توقف الزمن. والوقت وكلشي!! مشتاق لعيونه والطوله مشتاق ال كلشي بيهه هاي مو بس زوجتي هاي حبيبتي وام بنتي احبهه يي اعترف اني مغرم بشاهيناز!!!!
من شافتني نصدمت وخافت انتبهت على رجفته وخوفه من شافت واجهي بعد هاي المده كله!!؟
حاولت تسد الباب بس حطيت رجلي مانع انغلاق الباب!!
دفعته بكل قوتي اضاهر بالبرود والغضب بنفس الوقت واني داخلي منهاررر..
دخلت للبيت اباوعله كان بيت جدا راقي وتصميم رفيع وجميل مثل ذوقه كلشي بالبيت يناسب شخصيته القويه والحاده وبنفس الوقت الحنونه!!
قطع حبل افكاري وصفنتي صرخه شاهيناز وهي تشهكشاهيناز : زيااففففف!!! شعندك بيتي شلون عرفت وندليتني وچيت بعد هاي المده كلههه فهمنيييي ليش رجعتت هااااا ليش اجيت ليش ليشششش _ كعدت على رجلي الطم على وجهي وأملخ بشعريي بقوه راح يرجع ياخذ بنتي مني راح يعذبهه افكار سوداويه حتلت عقلي واني اشوفه واكف بكل شموخ وغضب كدامي شنو ينتضرني بعد هذا اليوم!!!!
شنو راح يسوي بيه زياف واني شردت منه واخذت بناتي وحرمته من هاڤانا الي يموت عليه وفوك هذا كله رسلتله ورقه خلع!!!.
ربي دخيل اسمك ساعدني يا أللهي راح يقضي علينه زياف كلنا؟؟؟!!!زياف : صوتج ما أسمعه شاهيناز كافي عياط شبيج تخبلتي مامسويلج شي اني ليش هيج ضربين بروحج!؟؟ لجج كافييييي شعرج تقطعععع _ ركضت عليه حضنته بكل قوتي بس اريد تهدأ شويي الأن ملخت روحه كدامي وكفت عاجز ومصدوم من رده فعله القويه!!
على أثر الصراخ الي صار نزلت هاڤانا تركض وهيه تبچي خايفه.
وميرنا واكفه على الدرج تبچي بخوف وتصيح على شاهينازهاڤانا : نزلت اركض حضنت أمي بخوف واني اشوفه منهاره!! ماما حبيبتي ليش البچي ليش كافي حبابه ماما ميرنا خايفه كلش لا تخليه تشوفج وانت تبچين راح تخاف اكثر
باوعت وراي شفت اخر شخص اتوقعت اشوفه بحياتي. بابا ! بچيت بخوف على فرحه مصدومه ماعرف شنو اسوي واخيرا شفت بابا بعد هاي المده الطويله!! بعدني اذكره واذكر ملامحه زين مانسيته ابدا
تقربت عليه بخوف امشي خطوه ورجع خطوه خايفه من رده فعله وخايفه من امي خاف متقبل باوعتله بتردد فتحلي أيده بمعنى تعاي الحضني
ركضت عليه بفرح حضنته واني ابچي بقوه
أنت تقرأ
في قبضه " الأدهم "
Romanceماذا يحدث لفتاه صغيره تتلقى القسوه والعنف من أبيها تعيش نصف عمرها مغتربه بعيده عن وطنها واهلها واصدقائه تعيش بين تفرقه وضلم شديد من أبيها بينما ترى الحنان والدلال الى اختها الكبرى واذلك بسبب خطاء لم تكن هيه سببه هل سوف تبقى هكذا ام للقدر رائي أخر !؟