« لطالما يدي بيديكِ لن أتوه »
بقلمي : ﮼رباب،ال،قاسم ،💛
﮼قراءه،ممتعه 𓅃
♕_________________________♕ميرنا : صعدت بالطياره واني عيوني تنزف دم مو دموع أحس جمره بداخلي من القهر يربي أمي شصار بيه هسه يارب احفضه ألي ضليت بالساعات ابجي وادعي الله يحفضه الي .
الأدهم : كافي حبيبتي ليش تفاولين عليه امسحي دموعج وادعيله ان شاء الله مابيه شي يجوز ضربه خفيفه ليش كل هذا البجي والأفكار السوداويه !؟
ميرنا : لااا أدهم امي اكيد بيه شي هاڤانا متنهار بهذا الشكل المو طبيعي اذا جانت الضربه خفيفه اكيد مراح تكلي تعالي من السفر على مود ضربه خفيفه !!
الأدهم : الله كريم حبيبي لا تحجين هيج ان شاء الله تعدي على خير وتكوم بسلامه وترجعلج مثل قبل وأحسن بعد .
ميرنا : أمين يارب اتمنى مابيه شي وضربته خفيفه والله أموت اذا صار بيه شي ما أتحمل والله ماكدر بدونه روحي من الدنيا هيه اذا صار بيه شي اتخبل رسمي
الأدهم : ان شاء الله خير ومابيه شي بس انت على كيفج ويه نفسج لا اسوين هيج حتى اذا مابيه شي أمج وشوفج بهاي الحاله تتخربط صحته بالزايد يله عمري مسحي دموعج ورتاحي شويه جري نفس !
ميرنا : يي صحيح راح اكوم أغسل واعدل نفسي وارجع تمام !
الأدهم : اخذي وقتج قلبي
ميرنا : كمت من يمه بهدوء رحت للحمامات مال الطياره غسلت واجهي ولميت شعري ليفوك عدلت شكلي بالمكياج اخفي الورم الأن بجيت هواييي ورجعت اتمشى بخطوات تعبانه كعدت بمكاني بدون كلام مرجعه راسي ليوره مغمضه عيوني بتعب وادهم بس يباوعلي بقهر كل شويه يتنهد بحزن على حالتي .
وصلنا واخيرا بعد معاناه هبطت الطائره ونزلت اركض اخذت الجنطه مالتي وأدهم يركض وراي يريد يلحك بيه سحبني من أيدي بقوه وهوه يصيح عليهالأدهم : لججج اوكفي شبيج تخبلتي وين رايحه تركضين چنج وحده تايهه غير منتضر السياق يوصل حتى يوصلنا للمستشفى شبيج !!
ميرنا : ييي يله لعد وينه شوكت يوصل؟!
الأدهم : تعاي وياي امشي هذيج السياره واكفه ينتضرنا السايق
ميرنا : هزيت راسي بقبول لزمني من أيدي قوي ورحنه بالسياره اخذ السايق الجنط صعدهم بالسياره
الأدهم : اطلع للمستشفى ال*** الأهليه والجنط رجعهم للبيت
السايق : حاضر
أنت تقرأ
في قبضه " الأدهم "
Romanceماذا يحدث لفتاه صغيره تتلقى القسوه والعنف من أبيها تعيش نصف عمرها مغتربه بعيده عن وطنها واهلها واصدقائه تعيش بين تفرقه وضلم شديد من أبيها بينما ترى الحنان والدلال الى اختها الكبرى واذلك بسبب خطاء لم تكن هيه سببه هل سوف تبقى هكذا ام للقدر رائي أخر !؟