••كل الأماكن التي تنظر لها تصبح بيتًا لي .
بقلمي : ﮼رباب،ال،قاسم ،
﮼قراءه،ممتعه 𓅃
♕_________________________________♕ميرنا : رفعت راسي متفاجأه فغرت شفتي بصدمه واني اشوفه واكف كدامي بملابسه الرياضيه الي زايدته جمال واكف بكل شموخ كدامي يباوعلي مبتسم بخفه وأيده بجيوبه والأيد الثانيه لازم كوب قهوه
الأدهم : شبيك صافن حبيبي!؟؟
ميرنا : أدهم!! شسوي هناا شعجب جاي!؟؟
الأدهم : أجيت ويه واليدي شلون اعوفه واحده ماكدر .
ميرنا : هههههههههه عزااا صدك تحجي جاي على مودي.!!؟ زين شلوت عرفت اني ال يادوله راح اروح!؟
قرب وجهه علي وضيك عيونه يحجي بهمسالأدهم : كل عقلج تردين تسافرين واني ماعرف وين ترحين!؟ مع الأسف
ميرنا : لااا صدك صدك شلون عرفت؟؟
الأدهم : بطريقتي الخاصه وهسه يله امشي راح يخلص الوقت وحنه بعدنه واكفين نسولف .
ميرنا : قلبت عيوني بنزعاج اخذت جنطتي وغراضي ورحت اتمشى وياه صار بصفي سحب الجنطه مالتي من أيدي باوعتله مستغربه!؟؟
الأدهم : اني أشيله ألك واليدي ماريد تتعب .
ميرنا : ضحكت بخفوت على حركته على شنو أتعب هيه سحب قابل شايلته!؟ بس يله ميخالف بعد احسن .
حطينه غراضنه بالمكان المخصص أله وصعدنه الطائره كعدت بالمقعد مالتي وأدهم بصفي ربطنه حزام الأمان وبدت التعليمات من المضيفات الطائره .الأدهم : راح اضل تلغي على راسي واني مالي خلق شلون سالفه هاي تؤ .
ميرنا : ضحكت على ملامحه شلون مزعوج وضايج.
تحمل لعد شلون لازم تنطي تعليمات .
باوعلي بطرف عينه معاجبه بتسمت علي ودرت وجهي على النافذه اباوع منتضره وقت الطيران .
مر وقت نص ساعه تقريبا تحركت الطياره معلنه على الطيران .
غمضت عيوني برهبه واني احس بيه بدت ترتفع من الأرض وتحلق بالسماء دائماً اسافر بس بكل مره وقت الأقلاع اتوتر وخاف رغم اني متعوده على السفر بس هاي اللحضه الأقلاع كلش اكره واخاف منه .
غمضت عيوني بقوه حسيت بأيد دافيه تحتضني بقوه دفنت راسي بصدره لازمته من ياخه القميص قوي وهوه يضحك بصوت خافت .
الأدهم ليش تضحك علي!!! ترى ميته خوفالأدهم : حبيبي بنياتي ليش خايفه شنو قابل اول مره سافرين!
ميرنا : هزيت راسي بنفي وحجيت بصوت مرتجف لااا مو اول مره بس اني اخاف من الأقلاع .
هز راسه بتفهم.
ضليت حاضنته استنشق بعطره الطيب الي دخل وترس صدري بعطره المميز كلش حبيته ضليت نايمه على صدره بتعب واني أشم ريحه عطره حسيت بنعاس غمضت عيوني أريد أنام
حسيت بقبلات على شعري وأيده تمسح على ضهري بهدوء
أنت تقرأ
في قبضه " الأدهم "
Romanceماذا يحدث لفتاه صغيره تتلقى القسوه والعنف من أبيها تعيش نصف عمرها مغتربه بعيده عن وطنها واهلها واصدقائه تعيش بين تفرقه وضلم شديد من أبيها بينما ترى الحنان والدلال الى اختها الكبرى واذلك بسبب خطاء لم تكن هيه سببه هل سوف تبقى هكذا ام للقدر رائي أخر !؟