الشَخص المُناسِب

490 30 11
                                    

•••••••••قبل ما نبدي عندي شغله اقولها الكم !

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

•••••••••
قبل ما نبدي عندي شغله اقولها الكم !

، أنا ما يهمني عدد الفوتز كثر ما يهمني تعليقاتكم ، أتمنى تكتبوا تعليقات عن رأيكم بين الفقرات لأن هذا الشي يحمسني حتى أنزل بارتات ، وتشوفوني ما أحدث هواي لأن حرفيًا ما عندي شغف للرواية مثل الأول ، لأن احس لحالي دا انشر بارتات بسبب التفاعل النايم 🤷‍♀️!

•••••••••
.
.
.
ذَهبَ يُونغي بعيدًا عن مكتب الإستقبال،  ليعود إلى عَرض الأزياء، يرغب في الإطّلاع على أحوال جيسيكا سمع صوت جين يُناديه ، يصدح في الهواء: "آه، يُونغي، أنتَ هُنا!" وهُما يتجهان نحو بعضهما.

"كيف حالها؟" سألَ يُونغي بإبتسامة متلألئة، وهو يُحدق في جيسيكا التي كانت تشتكي من ترتيبات مكياجها المعقدة.

"إنها تبدو جيدة في عَرض الأزياء، لكنها تسعى للسيطرة بشكل مُفرط، وترغب في أن تكون هي المُتحكمة، ولا أعتقد أن بوقوم يحبُ ذلك"، أجاب جين بنبرة مترددة، وأومئ يُونغي بفهم، ثم ودّعه بلطف قبل أن يُغادر ويتوجه نحوَ مكتبه الهادئ.

وفيما كان يُونغي جالسًا، يسترخي ويتأمل، شعر برجفة هاتفهُ الذكي، فَسحبه بحذر ليرى أنه مُكالمة فيديو من والدته العزيزة فَأجاب عليها بإبتسامة تَعبق بالحنان والحُب.

"مرحبًا أمي، هل كُل شيء على ما يرام؟" سألَ يُونغي وهو يبتسم ببهجة، في حينَ أومأت والدته بإبتسامة عَذبة.

"الفتيات يَفتقدنك، يرغبن في رؤيتك"، أجابتْ والدته وهي تبتسم بسعادة.

"مرحبًا يا أبي العَزيز!" صاحتْ إيوني وهي تبتسم بفرحة عارمة.

"يا شَمس الصباح، هل أنتِ مُطيعة لجدتك؟" سألَ يُونغي وهو يبتسم لإيوني، وهي تومئ برأسها بإيجابيه.

"يونا كَانتْ نائمة طوال النهار" قالتْ والدته  بينما يومئ يُونغي برأسه.

"هل هي نائِمه الآن؟" سألَ يُونغي، لتومئ والدته برأسها.

"كيف كانوا؟" سألَ يُونغي.

"كانوا رائعين جدًا، كما قلت، يونا كَانتْ نائمة معظم الوقت وأنا وإيوني كنا نقوم بخبز الحلويات"، قالتْ والدته وفجأة بدأت إيوني تُنادي باسمها.

قالتْ أمه بابتسامة: "حسنًا، سَأذهب لأفحص ما تحتاجه، وداعًا يا يُونغي". وودّعها يُونغي بإبتسامة وأغلق هاتفه، ثُمَّ قام بإنجاز بعضَ المهام الضرورية قبل أن يستعد للقاء المُتدربين المُهم الذي ينتظره بفارغ الصبر، والذي سَيستغرق عشر دقائق فقط.

~Jimin POV~

بدأت بالفعل أغوص في هذا الدور الوظيفي، وأصبحتُ ماهرًا في تنظيم وإدارة الأمور خِلال النصف ساعة الماضية، نجحتُ في تأمين خمس حجوزات ومُساعدة ثلاثة أشخاص في الوصول إلى وجهتهم المطلوبة كما قُمتُ أيضًا ببعض الأعمال الورقية، حيثَ كان هناك الكثير منها.

"جِيمين، حان وقت الاجتماع" صاح جين من خلف أحد الممرات في الردهة.

"نعم! قادم!" أجبت وأنا أقفز مِن كرسي مكتبي وأسرع عبر الممرات نحو غُرفة الإجتماعات لأجد الجَميع جالسين هناك، بإستثنائي.

"تعال جِيمين اجلس" قال بوقوم وهو يُشير إلى المقعد المُجاور للطاولة أومأت برأسي وجلستُ مع الجَميع.

"قامَ الجَميع بعمل عروض الأزياء والأعمال المكتبية، وأجرى جاك دورة لياقة بدنية" صاح تايهيونغ وهو يشير إلى بعض الصور لجاك وهو يبتسم.

"سَنستعرض الآن صور النماذج وسنشارك أنا والسَيد مِين بعض الأفكار"، قال بوقوم بينما يُشغل تايهيونغ جهاز العرض.

صعدت جيسيكا إلى السبورة البيضاء وقالتْ: "أبدو رائعة"، وثُمَّ التفتت لتنظر إلى تايهيونغ الذي يقلب عينيه.

"أعجبتني ثقتك بنفسك، ولكنكِ بحاجة إلى الإسترخاء أكثر"، قالَ يُونغي، وأومئ بوقوم برأسه موافقاً. "أنا مع ما قاله السَيد مِين، أعتقدُ أنكِ بحاجة إلى الإسترخاء أكثر، لديكِ الكثير مِن الثقة، ولكن يُمكنكِ التعبير عنها بشكل أكبر في حركات وجهك"، استكمل بوقوم.

ينقر تايهيونغ بإصبعه على صور جيسيكا، ثُمَّ ينتقل بأنامله الرشيقه إلى جاك..
"أعتقد أنني قد قمتُ بأفضل ما لدي،" يضحك.

"أعتقد أنه يجب أن تكون أكثر إسترخاءًا، كما يبدو أن الكاميرا تُعجبك، ولكنك تبدو متصلبًا جدًا،" يقول بوقوم.

تَخطى تايهيونغ من صورهم جميعًا إلى تاشا،

قالَ يُونغي وهو يُحدق في شاشة الآيباد "أستطيع أن أقول أن النمذجة ليست مِن طبيعتنا".

"آه جِيمين، أعتقد أن وضعك كان رائعًا وتبدو رائعًا، ولكنكَ تحتاج إلى العَمل على وضعياتك وثقتك بنفسك"، هكذا قَال بوقوم بينما أومأت برأسي مُبتسمًا عندما استلمت النصيحة.

يقول بوقوم "جين ويُونغي هُما اللذان كانا يتابعان الأعمال المكتبية، لذا سَيتحدثان عن الأمر بسرية، وسَيتخذ يُونغي قرارًا بشأن من سَيحصل على هذهِ الوظيفة، وسَتكتشف قريبًا ما إذا كُنت هذا الشخص المناسب" وغادرت الغرفة.

"هل تحتاج إلى سائق ليقلّكَ إلى المنزل؟" يهمس تايهيونغ، وأنا أهز رأسي بِـلا وأودع تايهيونغ لأنني مُستعجل للوصول إلى محطة الحافلات والعودة إلى المَنزل.

°°°°°°°°°
يتبع…


^^^^^^^^^
دُنيا🎀.

CALL ME YOURS | YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن