في صباح الباكر استيقظة طفله الصغيره، ذات شعر ابيض ناصع وعيوناً واسعتين كبيره بلوني سماء الجميل، وشعرها ملفوف وتضع قرن واحداً لها تساعد جدتها في اشياء مهمه ويقضون أوقات ممتعه في كل حين لنتابع قصتهم..
شيرأومي كوراكامي: جدتي لقد رجعت من المنزل وأحضرت معي الأشياء المنزل.
إيزومي كوراكامي(الجده): أحسنت حفيدتي ساعديني على اعداد الطعام.
شيرأومي كوراكامي: حسناً سأساعدك على هذا.
•يجلسون يتناولون وجبة الأفطار ويشاهدون تلفاز
يتطلعون على الأخبار وكان مذيع يرتعش خوفاً من كلامه، بأن هناك إمرآه تستخدم للعانات ليقتل ناس وأطفال، وإنها ساحره أيضاً يبحثون عنها الأمن ورجال شرطة بأنها خطيره على سكان مدينه لكن كونوا على أمان نحن سوف نبحث عنها في استمرار خطيره في مجتمعنا إذاً رائٍتموها بلغوا عليناً هناك مبلغ كبير جداً من المال فقط اتصلوا علينا على الفور سوف نصل إليكم بسرعه برق وشكرا على مشاهدة نراكم قريبا على الأخبار. •
شيرأومي: جدتي أنا خائفه جداً المرآه تلك من هيَ وماذا هربت هل حقاً قدرتها ملعونه خطيره؟.
إيزومي: يا أبنتي لاتقلقي إنها لست خطيره فقط جلبوا إشاعات عليها.
شيرأومي: ماذا!؟... لم افهم
إيزومي: كيف بأن اخبرك (تبتسم وكأن لم يحصل شي).
شيرأومي: جدتي أنت غريبه جداً لكنني متحمسه ماذا لو ذهبت إلينا تلك أمرآه وتطلق للعات علينا (متحمسه)
إيزومي: ألم تقولي بأنك خائفه!؟
شيرأومي: لا كنت أمزح كثيراً أحب المخاطره (تركض وتقاتل تمثل بأنها تقتل أمرآه).
إيزومي: حفيدتي متناقضه مثل ابني(تاخذه شهيقاً من ملل)
شيرأومي: جدتي أنا لديه" قدره ثلج" سوف أوبخ تلك أمرآه (متحمسه)
إيزومي: هيا إلى نوم يا حبييتي بعد مدرسه هيا أذهبي وخلدي للنوم لن تأتي تلك أمرآه لاتتحمسي (تقول بأنفسها سوف تأتي إنها صديقتي سوف حفيدتي تتعرض من صدمات "تضحك").
شيرأومي: جدتي أنا لا أظن بأن اصدقائي سوف ينامون إنهم خائفون من تلك أمرآه وأنا متحمسه لضربها بثلج.
إيزومي: أجل بعد ماتذهبين للمدرسه وتوبخين رياضيات.
شيرأومي: جدتي لما لست متحمسه مثلي!؟ هل أنتِ خائفه يا جدتي (تنظر لها نظره استفزاز)
إيزومي: كلا هيا أذهبي للنوم انك تثيرين اعصابي إذا لم تنامي سوف أعاقبك اخر مره وانت تذكرين هذا.
شيرأومي: أوه حسنا سأذهب للنوم أنك لست متحمسه مثلي (تمشي تكبرا ولا تنظر جدتها) سأذهب للنوم هي.
إيزومي: إنها مثل أبني تماماً (تقول نفسها).
•بعد ما أخلدة" شيرأومي" إلى نوم تتأكد الجده بأنها نائمه وتغلق باب غرفتها وتبتسم. وتذهب تفتح نافذه الجده وتقول (اهلاً بعودتك يا "ميورا سيارور" لم اراك منذ سنين الحمدلله بعودتك لقد هربتي من رجال شرطه من يومكِ وأنتِ خطيره (تبتسم وتغمض عيناها).
ميورا سيارور وهي تقف بنافذه وقمر يشع بدراً بشعرها طويل اسود يلمع عينان أحمر وتعود إلى الون اسود طبيعي وتبتسم ابتسامه هادئه وهذه هي أمرآه الملعونه التي يبحثون عنها وهي تعود إلى المنزل طفله والجده وتضحك ضحكه خفيفه شريره.) •نتبع..
أنت تقرأ
༺ཌ༈ طفله صغيرةٍ تقع في طاقتيٍ الملعونه ༈ད༻
Fantasyفتاة صغيره تبلغ من عمر سبعه سنين تدعى" شيرأومي كوراكامي" يتيمة أبوين تكتشف القدره وطاقات الملعونه مليء بالدهشه ولعانات خطيره جداً تعيش مع جدتها "إيزومي كوراكامي" ترافقهم ذات وحشاً مليء بالعنات اسمها السيده "ميورا سيارور" وهي امرآه لطيفه جداً وتهرب م...