الجزء (5)

9 5 0
                                    

لم تستطيع حراك شيرأومي، بسبب فتيان للذين ركلوها و قاموا بضربها وقص جزاء من شعرها قليلاً
"لا أستطيع الحراك كيف أوصل إلى بيت جدتي إنهم ليسوا أطفال أنهم وحوش بهيئة البشر، أرجوك ياقدمي حاول نهوض سأتغيب عن مدرسه. (تبكي) .
إيزومي: لقد مره عشر ساعات تأخر وقت لا أستطيع أمسك اعصابي، أشعر بأن حفيدتي في وضع خطير (تلبس سترتها وتتعجل، لكن ميورا أمسكت كتفها وقالت " أنا سوف أذهب إليها")
إيزومي:كيف!؟.. رجال شرطه يبحثون عنك.
ميورا:لاتقلقي ، سوف أنقذ حفيدتك.
(تتحول ولد صغير عيون حمراء مشعه وشعر أسود المثير)
إيزومي:رجاءا الحقي بأحفيدتي
ميورا:لاتقلقي سوف الحق بها (تطير في نافذه)
إيزومي: أتمنى لاتصيب أذى (تنظر نافذه حزينه). 
➶➶➶➶➶ ميورا تطير في مدينه وتستخدم السحر  متحوله بفتى ثم وجدت مكانها ورأتها.➷➷➷➷➷
شيرأومي:مالذي تراه عيناي لا أستطيع أن أرى بعيده عليا هرب ربما، أنهم أولاد يريدون تعذيبي (تحرك جسمها بالأرض). عليا أسراع وإلا سيتم قتلتي جدتي أرجوكي أين أنت أرجوكم يناس يساعدوني (تصرخ وغلق فمها ولد)
ميورا:هذا أنا الذي انقذتك(يحملها).
شيرأومي:ذاك فتى الذي اقذنا أنا وصديقتي أنزلني الأرض ماذا تريد مني أيها الغريب.
ميورا:أهدئي لن أذيك لا تتذكرين بأنني أنقذتك؟
شيرأومي:لكن هذا غريب شخص لا أعرفه ينقذني هيا أخبرني مالذي تخطط له؟!
ميورا:أنك حقا فتاة ثقيله مزعجه، أوه جروحك مؤلمه من قامه بضربك (يشع عيناه حمرواتان وحاده).
شيرأومي:هذا مخيف لما تعطي ذالك نظر (تخجل). ماأسمك؟ .
ميورا: أسمي   (يفكر)
شيرأومي:أجل ماسمك
ميورا: أسمي "يوشي أكيو" (يبتسم) .
شيرأومي:حسناً وأنا "شيرأومي كوراكامي" تشرفنا
يوشي أكيو:شرف لي هيا بنا نذهب جدتك ربما أنها قلقه.
شيرأومي:حسنا، شكرا للمساعده يا يوشي (حزينه) .
يوشي:مابك!؟.
شيرأومي:لا أستطيع أن أذهب المدرسه بسبب هؤلاء البشر.
يوشي أكيو:لاتقلقي أذهبي المدرسه ولا تخافي سوف اعالج جروحك.
شيرأومي:كيف!؟.
يوشي:انا ساحر، لاوقت ليثرثره هيا تماسكي بي.
شيرأومي:حسنا.(متماسكه به)
•تم يطيرون فيه سماء وليالي هادئه والقمر مشع بالأجواء بارده بدأت شيرأومي تنظر  سماء وهي سعيده وكان يوشي يحملها فوق حضنه ويبتسم لها وينظر لها خجلت شيرأومي واستدارت وجها لأنها بادلت بينما نظر ، وصلوا بيت الجده•
إيزومي: ماهذا كل جروح (تركض من صدمه)
شيرأومي: جدتي (تبكي).
•بعدها الجده ناظرت شيرأومي بصدمه وبحزن وتحضنها ذهب يوشي وأتركهم وتحول قطه كوكي وركضت بحضن شيرأومي  شرحت شيرأومي لجدتها•
إيزومي: سوف اعالج جروحك (تضع يدها على جروح)
شيرأومي:ماذا جدتي لديها قوه شفاء!؟(منصدمه)
كوكي:مياو..
إيزومي سوف اخبرك بالقصه التي اخفيتها لك.
شيرأومي:لماذا لاتخبريني هيا الست حفيدتك(حزينه).
إيزومي:دعيني اركز بعلاجك اصمت (منزعجه بقوتها علاجيه)
شيرأومي:حسنا....
•بعد انتهاء إيزومي بعلاج حفيدتها شيرأومي اخبرت بسبب مشاكل التي حدث معها •
شيرأومي: هيا أخبريني لماذا تخفين عني قوتك.
إيزومي:شيرأومي (تصرخ).
شيرأومي: اااا(تصمت)
إيزومي:اذهبي للفراشك انا غدا سوف انقلك من مدرسه (تشعر بغضب).
شيرأومي:سأذهب للفراش.

•بعد ماجلست شيرأومي في سرير تفكر بجدتها "لم أرى غضب جدتي هكذا ذالك ساي الحقير يفعل أي شيء من اجل نامي أناني كميه رخص بينهم سأنام على أيٍ حال لا أستطيع نوم اخشى يتم تنمر وضرب علي ماذا أفعل ربما جدتي سوف تنقلني عن مدرسه وأرتاح سأنام"•
إيزومي:أنا اشعر بغضب يقوم بضرب حفيدتي وثم اغدرت فيها صديقتها ماذا عنف وقلب قاسي هل هم يغارونا على حفيدتي بأنها اذكى وأجمل كل يوم انظر عيونها تشتكي من الألم ولا تخبرني لما ظهرت جروح عليها ثم تبكي في غرفتها تقتنع بأنها قويه وعيناها كميه الخوف والحزن أنا قلبي يؤلمني يا ميورا.
ميورا :اهدئي وٱشربي عصير ليمون عيناك سوف تبكي.
إيزومي:مالوضعك يا ميورا ترديني اشرب وانا في حاله يرثى لها بسبب هؤلاء قذرين في حفيدتي (تغضب)
ميورا:لم أقلك اهدئي قليلا.
إيزومي: لن اهدئ سوف أنقلها عن مدرسه ولكن يحتاج تكلفه هناك لأنها بعيده
ميورا:اهدئي(تصرخ )
إيزومي:ماذا اخبريني (تغضب)
ميورا:فكرتك سيئه حتى ولو أنقلت في مدرسه سوف تكون نفس مشكله أو أكبر لاتذكرين حفيدتي قالت بأنها صديقاتها لديهنا اصدقاء في نفس قريه وجميع مدارس أكيد سوف يعروفونها وسيتم تنمر عليها ليس هناك فائده لينقلها.
إيزومي:صحيح.. تذكرت تعرفين بأن عمري على وشك نسياني.
ميورا:أنا اقدرك فعلاً بهتمام حفيدتك كأنها أبنك سابق حتى انا مهتم بها كثيراً.
إيزومي:غدا ستذهب وتعاني ولا حل في نقلها ماذا افعل كيف هذا سوف اصاب بجنون.
ميورا:وجدت حل أبسط من هذا .
إيزومي:فكره مجنونه اخرى وماهي هل تنتحرين حفيدتي!؟.
ميورا: ليس هذا (تصرخ بالغضب في وجها رياكشن) .
إيزومي:وما هي خطتك مجنونه إذاً؟ .
ميورا: سأقول خطتي مجنونه هي لديها اعداء كثيرين ويخربون سمعتها وليس لديها اصدقاء وهم يكرهونها ويستغلونها في ضرب لكن انا وجدت حل "سوف اصبح صديقها بهيئة ولد لتو تنكرت فيها.
إيزومي: كيف تمثلين بقوتك ملعونه أنك صديق لها وانك تحولين ولد وطفل بعمرها هل تردين افساد حفيدتي!؟
ميورا:كلا ليس هذا تذكري بأننا سوف نقول لها حقيقة (تحك رأسها)
إيزومي: ميورا لاتفسدين حفيدتي (نظرات شكوك)
ميورا:اخبرتك بأننا سوف نخبرها (نظرات ملل)
إيزومي:حسنا من إيجابيات سوف تحمين حفيدتي وتتظاهري بأنك صديقتها
ميورا:أجل وبعدها سوف اصلح سمعتها والكل يحبها وبعدها سوف أتركها وأرحل عندما تتحسن الأمور.
إيزومي: ميورا حقا أنت افضل انسانه طيبه عرفتها (نظرات دموع)
ميورا:لاتبكين سوف نجعل أبنتنا بأحسن حال (تحضنها) انت قصيره.
إيزومي: ٱصمتي (تدعس رجلها).

♥︎شكرا للرسامه: shiraume__kuraokami ♥︎


༺ཌ༈ طفله صغيرةٍ تقع في طاقتيٍ الملعونه ༈ད༻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن