الجزء (2)

12 5 3
                                    

إيزومي: تفضلي شاي يا سيدتي
ميورا: لاتقولي سيدتي أشعر بأنني كبيره جداً
إيزومي:  ليس عمرك38!؟
ميورا:  أنا امزح معك،  كيف حالك وحال حفيدتك؟
إيزومي: إنها نائمه وتتحلم بأنها تقاتل طاقات الملعونه(تضحك)
ميورا: اها لقد فهمت هذا.. إنها تريد قتلي لاتعلم بأنني صديقتك أيام الحرب وكنت تساعديني على تدريب كنت لطيفاً جداً يا إيزومي كثيراً تلك ايام كانت بريئه جداً أتذكرك عندما كنت تنظرين صوره بأنك هو متمسك بأبنته وكان سعيد جداً لقد فرحت عندما رأيتكِ تبكين على أبنك هو سعيد جدا لأبنته.
إيزومي: اتعرفين هذا لقد أشتقت لأبني منذ موته كان متهور كثيراً يخاطر نفسه من أجل زوجته و أبنته لكنني كأولده له دافعت عنه كثيراً لأنني أحبه كثيرا وايضاً مهووسه بأبني أتذكره في لحظه.
ميورا: لقد كان أبنك مدهش بالفعل لقد اعجبتني شجاعته كثيرا حين قلت لي مازلت تحتفظي صوار أبنك هو متمسك بأحفيدتك.
إيزومي:  بالطبع مازلت في قلبي لدي صواره هو كان صغير و مع زوجته(تبتسم بالحنين)
ميورا:  لقد فهمت هذا (تنظر إلى اسفل الأرض بحزن).
إيزومي: أظنك مثلي مشتاقه لأبنتك اليس كذالك.
ميورا: أجل.. لا أستطيع تحمل غيابها لكن هذا هو حل وحيد انقاذ أبنتي (تدمع بعيناها). أنا أم مهمله لأبنتها.
إيزومي: لاتقلقي يا ميورا لاتحزني على أقل سحرك يعرف بأن أبنتك بخير اليس كذالك؟.
ميورا: سحري لايستطيع مراقبه أبنتي لأنها تحمل دم مثل دمي والذين يملكون طاقه ملعونه لايستطيع اكتشاف عائلتهم أو أقاربهم لأن هذه قدره محرمه عليك أن ترا احبابك (تنظر نظره غاضبه).
إيزومي:  أتمنى أن اساعدك لكن سحري ليس لأكتشاف بل للشفاء ومقاتله.
ميورا: لا عليك إيزومي دامك انقذتيني كثيرا وأنا اسوء حالاتي، أنا مدين لك كثيرا (تبتسم).
إيزومي: أريد أن اسئلك كيف قتل زوجك!؟.
ميورا: قتل على يد واحد من اعز رفاقه من أجل قدرتي للعينه... لن اسامحه ذاك العدو ولكنني قتلته(تبتسم ابتسامه مخيفه).
إيزومي: مكان أسم زوجك (تنصدم)
ميورا: أسمه جينكو.
إيزومي: ذالك رجل من رجال شرطه يبلغ طوله195 وأسمر وشعره أسود ويضع عينه حق القراصنه.. ياللهول كيف كانت علاقتكم!؟(مصدومه).
•تسمع صوت قادم من سرير شيرأومي •
الجده وميورا مصدومين بقدومها تحولت ميورا إلى قطه سوداء. •
شيرأومي: جدتي ماهذا ازعاج من كنت تتحدثين!؟(تحك عيناها).
إيزومي: كنت أتحدث مع القطه كيف دخلت من المنزل وافكر ماذا اعطيها(متوتره).
شيرأومي: هذا غريب جدتي تحب قطط سوداء أنك مثل ذوقي أنا أيضاً أحب القطط سوداء (تركض نحوه القطه وترفعها "أنت لطيفه يا قطتي من اليوم سوف تصبحين قطتي وسوف أسميك كوكي،  " تحضنها".
إيزومي: أجل، كادات تكشفنا حقا (تقول نفسها)
القطه و الجده مرعوبين من شيرأومي كادت على وشك اكتشافهم.
•وفي صباح ذهبت شيرأومي إلى مدرسه راكضاً متأخره•
إيزومي:  انتبه نفسك اثناء طريقك (تصرخ)
ميورا: مياو مياو(تحول البشر)
إيزومي: هيا نشرب شاي
ميورا: حسنا.
•بينما شيرأومي تدرس بالمدرسه هي وزملائها يتسلون بعضهم بعض وتخبرهم بأنها لديها قطه سوداء أسمها "كوكي" لكن طلاب قاموا بسخريه من أسمه وخجلت شيرأومي وقامت بضربهم وهم يهربون ويضحكون•
شيرأومي: أنا اكره أولاد أنهم يتنمرون بكل شيء
صديقتها:  أنا اتفق إنا صيبان مزعجين يفخرون بأنفسهم بأي شيء يثيرون للجدل.
شيرأومي: سوف اتدرب و أكفخهم بأنهم يتوقفون عن التنمر قطتي
صديقتها: أخشى يحضرون جيوش ثم تتعرضي للضرب.
شيرأومي: ميزتي ثلج سوف توقفهم
صديقتها: لكن لديهم ايضا ميزه...
شيرأومي: اوه..تذكرت هذا أنا اكره أولاد هيا نذهب بيت جدتي أنا متأكده أنها عده لنا بسكويت الذيذ.
صديقتها: أجل
•أولاد "أين ذاهبات يافتتان" •
شيرأومي: ماذا تريد منا (تحمي صديقتها وتغضب)
ولد: لاتخفان سوف نلعب معكم (يخرج ميزته نار)
شيرأومي: إن فعلت بنا سوف اقتلك ميزتي أو اخبر شرطه أنكم تضربونا
ولد: لما أنت خائفه ومرتعشه هل ستصرخين مثل غابيتات!؟  لاتقلقوا (يلمس شعر شيرأومي).
شيرأومي: ماذا أفعل لا أريد بكاء أمهامهم وصديقتي ايضا
•يظهر فتى ذات شعر اسود وعيون احمر يركض سرعه الأسد ويقوم بضرب أولاد وحده وينظر فتتان ويقول(هل أنتن بخير هل تأذيتم!؟)•
شيرأومي مصدومه وصديقتها خجوله تنظر له وتقول"نحن بخير شكرا لك".
شيرأومي: أنت ياهذا ما أسمك!؟
•ولد انصدم منها "عليا ذهاب ليس وقت ليتعرف(يختفي)•
شيرأومي: لما اهرب هكذا!؟
صديقتها: ياله من وسيم سوف يصبح كراشي
شيرأومي: منذ متى وانت تقعين بالحب(تنظر لها نظره استغراب)
صديقاتها: لا أعلم...(خجوله)

نتبع فصل3

༺ཌ༈ طفله صغيرةٍ تقع في طاقتيٍ الملعونه ༈ད༻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن