المباراة التدريبية القادمة.
"جيد جدا يا رين!"
"اصعد إلى الجانب!"و في نهاية الشوط الثاني 3-0، فوز ساحق.
(يمكنني بسهولة إجراء نسخ احتياطي لها، و لكن... من الآن فصاعدًا، لن يأتي أي تصريح على الإطلاق.)
يمسح رين أفضل صوره ثم يلتقط الصورة بأكملها. يرى في رأسه تحركات جميع اللاعبين، كما لو تم تصويرها من طائرة بدون طيار.
(صورة تسبق التسديدة. لا يتعلق الأمر بإحراز هدف، فالخيار الوحيد الذي يمكن أن يوصلنا إلى النتيجة هو……)
رين لم يخرج من تلك المساحة عمدًا، و حصل على تمريرة. يتجمع المدافعون لإيقاف رين. يمكنه المراوغة و الاختراق، لكنه لا يفعل ذلك أيضًا. إنه يجذب العدو إلى الحافة ذاتها. وعلى الجانب الآخر يأتي زميله في الفريق. يقوم بتمريرة حادة على الطريق بينه وبين المرمى.
(اركض الآن!)
يحاول انتشال الكرة من رين و يركض. واحد اثنان. يركز حارس المرمى بشدة على رين مما أدى إلى إبطاء رد فعله.
*تسديد!*
مع تمريرة رين الأخيرة، سجلوا هدفا. قال زميله:
"رائع !!!"
و قام بوضعية النصر.
(ممل.)
لو كان نيي-تشان الخاص به هناك، لكان قد مرر له الكرة أمام المرمى و كان سيسجلها مباشرة…..
توقف عن التفكير.
لا يوجد تمريرة قادمة. و هذا هو الواقع الآن. على أية حال، فاز الفريق للمرة الأولى منذ فترة طويلة.
"أحسنت!"
"تلك اللقطة التي قمت بها كانت رائعة!"
كلما زاد فرح المدرب و زملائه، أصبحت مشاعر رين أكثر برودة. لكن هذا جعل الأمر واضحا. لكي يفوز هذا الفريق، عليه أن يتكيف مع قدرات الفريق، بدلاً من البحث عن شخص يمكن أن يضاهي قدراته.
"بهذه الطريقة، سأقوم بسحب الفريق بأكمله إلى الأعلى. بهذه الطريقة"
سيسحب الفريق بأكمله إلى الأعلى. يبدو الأمر كما لو أن الطفل المعجزة الذي يستطيع فهم الرياضيات في المدرسة الثانوية عليه أن يقوم بعمليات الجمع والطرح في المدرسة الابتدائية.
(و مع ذلك، علينا أن نفوز. لقد قطعت وعدًا لنيي- تشان. سأستخدم سلاحي الجديد و أجعل فريقي يفوز……!)
من أجل اللحاق بـأخيه الذي ودعه في المطار، عليه أن يجعل فوز الفريق على رأس أولوياته. للقيام بذلك، يجب عليه أن يتراجع.
قم بكبح جماح الشخص الذي كان يحاول سرقة الهدف بكل ما لديك باستخدام حاسة الشم للهدف و قم بتجميع الهجوم في شكل لعب جماعي. كان هذا القرار الذي اتخذه رين هو الخيار الأفضل لهدفه المتمثل في "جعل الفريق الأفضل في اليابان".
كدليل على ذلك، فقد ولد الفريق من جديد منذ أن غيّر رين أسلوبه. أصبح الفريق فريقًا فائزًا، تمامًا كما كان الحال عندما كان ساي معهم. تحسنت أجواء الفريق، وفيما يتعلق بـرين، ارتفعت سمعته أيضًا.
"رين، كما هو متوقع من الآس!"
"أنت الأخ الأصغر للنجم إيتوشي بعد كل شيء !!"
حتى مديرهم و مدربهم غيروا موقفهم تجاهه تمامًا.
"لقد سجلت تسديدة أخرى! انت عبقري!"
عندما يتعلق الأمر بزملائه في الفريق، فهو يتساءل عما يتحدثون عنه. لا أحد يفهم إحباط رين. لكن يمكنهم الفوز، لذا فلا بأس.
يبدو الأمر كما لو أن هناك خيوط دمية مربوطة بزملائه في الفريق، تتحكم في الفريق وتحريكه... هذا هو سلاح رين الجديد.
إنها مسرحية لا يمكن القيام بها إلا بمزيج من المهارات الفنية والبدنية و التكتيكية التي يتمتع بها. و قد قاده أيضًا إلى إبراز أفضل ما في زملائه في الفريق.
يبذل زملاؤه كل ما في وسعهم دون أن يدركوا أن رين يلعب معهم.
من خلال الحصول على تمريرة في أفضل وقت، يمكنهم اللعب بما يتجاوز قدراتهم. و من المفارقات أنه عندما تخلى رين عن نموه كمهاجم، ارتفع مستوى الفريق ككل، مما جعله أكثر قدرة على الفوز.نجح رين في أخذ مكان ساي. نتيجة لذلك كان هناك المزيد من الجوائز.
فاز الفريق بالبطولة وحصل على جائزة اللاعب الأكثر قيمة. لقد وضع كأسه بجانب كأس ساي.
(......بهذا، يمكنني اللحاق بـأخي.)
إنه مرتاح لرؤية نتائج جهوده أخيرًا.مع ذلك، فإن كرة القدم التي كان يلعبها بحرية حتى الآن، كانت تتحول إلى شيء يشعر بالشلل الشديد يتبعه.
إنه خانق وممل. وربما بسبب هذا التوتر، أصبح مؤخراً يشاهد أفلام أسماك القرش ليلاً، حيث تهاجم أسماك القرش البشر.
إنه أمر منعش أن ترى هجوم سمكة قرش عملاقة تأكل الإنسان و تأكل البشر. أسماك القرش حساسة لرائحة الدم، و يمكن أن تنمو أسنانها الحادة المسننة عدة مرات.
حصل على معرفة المزيد عن أسماك القرش من أجل لا شيء. نظر إلى صورة ساي بجوار الكأس.
(أتساءل عما إذا كان شعور نيي تشان بهذه الطريقة أيضًا.)
بدا ساي في الصورة غاضبًا ولم يقل له أي شيء.
(أنا متأكد من أنه حتى ني تشان لعب في اليابان. مع مثل هذا العبئ، ولهذا السبب سافر إلى الخارج، إلى إسبانيا...... بحثًا عن لعب كرة القدم بحرية.)
ربما كان ساي، الذي كان يقود الفريق، يعيق نفسه كمهاجم. لقد فهم أخيرًا مشاعر ساي. إذا كان الأمر كذلك، فسوف يفعل الشيء نفسه. لقد شعر أن ساي في الصورة ابتسم قليلاً....