بارت 3

45 1 3
                                    

هل سيقع في حب عفويتها ♥️🤗

انتهى همام من عمله وخرج من الشركة، ثم ذهب إلى مطعمه المفضل وطلب الطعام. بعد الانتهاء، توجه إلى صالة الألعاب الرياضية المفضلة لديه وارتدى سماعات الأذن ليعزل نفسه عن العالم. بدأ يستمع إلى الأغنية "لا تراهن وأنت كسبان"، وبعد انتهاء تمرينه، عاد إلى منزله واستحم واستلقى على السرير بعد يوم شاق.

تقدمت امرأة لأمام سارة ونظرت إلى كلتا يديها وابتسمت لعدم وجود خاتم يدل على أنها مرتبطة، ثم طرحت عدة أسئلة واستفسرت عن أمها. أشارت سارة إلى مكان وجود أمها وانتقلت المرأة لمقابلة أم سارة لطلب يدها للزواج، ولكن أم سارة رفضت العرض مباشرة لأن سارة لا ترغب في الزواج في الوقت الحالي.

عندما جلس الجد وحده، تذكر أيام عمله مع أبو سارة وشعر بالإحباط لأنه لم يتمكن من الوصول إليه خلال السنوات الماضية. عندما دخل حفيده همام، لاحظ  همام انزعاجه واعتقد همام أن سبب ذلك هو رفضه للزواج. سأله همام عن سبب انزعاجه. بعد أن شرح الجد الوضع، قال همام بأن مشكلته سهلة الحل. أخرج همام هاتفه المحمول وفتح فيسبوك للبحث عن الشخص الذي كان يبحث عنه جده. بعد العثور عليه، أخذ الجد الهاتف وبدأ بكتابة رسالة إلى أبو أحمد، والد سارة، وبانتظار الرد.

عمل أبو أحمد في مجال السيارات وعندما سمع جواله يرن، اكتشف أن المتصل من فيسبوك ويبحث عنه. الرسالة كانت تعبر عن فرحة المتصل للعثور على أبو أحمد، الذي اضطر لمغادرة السعودية والآن يعيش في سوريا، متزوجًا ولديه سبعة أولاد. بعد الاتصال، كان الجد سعيد . خلال الحديث، سأل الجد عن أولاد أبو أحمد قال لدي ثلاث اولاد متزوجين وأربعة لم يتزوجوا بعد. سارة تبلغ 21 عامًا وستتخرج من الجامعة قريبًا، مما أضفى البهجة على الجد ونظر إلى همام الذي كان مشغول مع أخيه . أكمل أبو أحمد حديثه، وعمر خالد 18 سنة، وعمر لين وليان 11 سنة.

هل سيقع في حب عفويتها 😍♥️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن