بارت ١

72 2 6
                                    


تعريف الشخصيات عائلة البطلة :

الأب: محمد، يحب أولاده كثيرًا ويوافقهم في طلباتهم.

الأم: فاطمة، حنونة جدًا وفخورة بأولادها.

أحمد: 30 سنة، خارج البلاد، متزوج من صفاء، ولديه ابن يدعى محمد عمره سنتين.

عمار: 25 سنة، متزوج من دانة، وليس لديه أطفال.

هنا: 23 سنة، متزوجة من حسين، وليس لديها أطفال.

خالد: طالب في الصف الثالث الثانوي وحافظ للقرآن الكريم.

البطلة سارة: 21 سنة، طالبة في الجامعة، تخصصها هو التمريض، تحب قراءة الروايات، وتتمتع بجمال طبيعي وقامة طويلة ورشيقة. تحترم الأوامر الإلهية وترتدي ملابس فضفاضة وهادئة خارج المنزل، ولا تهتم بالمكياج أو العطور. تحافظ على عبادتها ولا تؤمن بالحب خارج إطار الشريعة.

التوأم: لين وليان، عمرهما 11 سنة، مدللتان جدًا وتحبان أن تحصلا على ما يرغبان به من أفراد العائلة.

حالتهم المادية متوسطة، لكنهم سعداء وراضون بما أعطاهم الله.

عائلة البطل:
الجد: عبدالله، أغنى رجل في المنطقة، لديه ابنان، الأكبر عامر يمتلك شركة ومتزوج من مرام، تحب أولادها كثيرًا. أولاده: همام، الأكبر، عمره 26 عامًا، يحب عمله كثيرًا ومشغول دائمًا، لا يفكر في الزواج، ذو بشرة سمراء وجذابة، طويل القامة، شعره أسود، وعيناه كبيرة وعسلية، يعتبره الجميع جديًا . نايف، أخوه، يختلف تمامًا عنه، يحب الضحك والمزح، يدرس تخصص المحاماة في الجامعة. عمه زياد، يمتلك شركة خاصة، متزوج من هبة، لديه ابن الأكبر عبد العزيز، متزوج من رندا ولديهما طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات تدعى مريم، يحبها الجميع، شهد تدرس تمريض، وهيفاء مدللة جدًا وتدرس في الصف الأول ثانوي.

هل سيقع في حب عفويتها 😍♥️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن