Ch|18

16.7K 580 713
                                    

U weren't my companion inside darkness,i wanted U get me out of it ......
********

تقدمت ايمليا نحو قاعه المحكمه بهدوء وملامح جامده ....كانت المحاكمه سريه ...حتي لا ينتشر الامر بالصحافه وذلك بأمر رئاسي وبحضور نائب الرئيس نفسه السيد كرستوفر مارسيل الذي تولي اداره البلد حتي يتعافي والده  ....وضعت ايمليا الاوراق امامها بهدوء ثم اشارت لبعض الحضور المحدودين بالجلوس ....كانوا عباره عن محامي الدفاع عن المتهم وعائلته  والمحامي الخاص بها وبالطبع خطيبها سيد جاكس ميلوني....سيكون من السخريه ان تحكم علي المجرم الذي حاول قتل والدها بنفسها وبالطبع حاولوا تغيير القاضي لكنها رفضت بشده كي لا يستطيع احد رشوته او تهديده ....لا تصدق انها عاشت اليوم التي تحكم بهم علي ولدين من ابناء الرئيس انطوان مارسيل لكن هذا المره تحكم علي قلبها لاجل عقلها ....هذا كان عقاب لها وليس لاخذ حقها فقط ....تطلعت ايمليا نحو ماسيمو الذي كان يجلس بجوار المحامي الخاص به او بعائلته باكملها كان المعروف فاليرو غاردي.... رمقها ماسيمو بأعين حمراء وجمود تام علي ملامحه ...المحامي اخبرها انه لم يقل اي سبب عن دافع محاوله قتل والدها ....لم يذكر اي شئ قد يساعده او يحسن موقفه في القضيه وكأن السجن لا يهمه حتي لو اتهمته بقتل رئيس اميركا نفسه لن يكترث  ...تعلم الامر بالنسبه له نكته سخيفه ....كيف يخبرهم انه طفل غير شرعي وان عشيقته التي ضاجعها حتي انفجر عقله هي اخته .....وانه لم يتحمل الخبر وحاول قتل والدها ظناً انه يحاول ابعادها عنه ....

تطلعت ايمليا نحو الجميع مردفه رقم القضيه اسم القاتل واسم الضحيه ثم امرت محامي الدفاع بالبدء....قدم فاليرو تقرير برخصه حيازه السلاح وتقرير طبي يثبت مرض الاخر بتعب عقلي ....ظهرت ابتسامه اعلي ثغر ايمليا رامقه ماسيمو الذي نظر الي فاليرو بعدم استيعاب .....يبدو انه لا يعرف السبب الذي سيجعله يخرجه من القضيه ...ومن نظرات فاليرو المستمتعه يبدو ان الوغد حب السخريه منه لا اكثر وكأنهم في نزهه.....وليس محاكمه قتل وبحضور رئيس الوزارء نفسه والمتهم هو ابن الرئيس والمجني عليه هو رئيس قضاه روسيا .....الامر بالنسبه لابناء مارسيل مزحه لا اكثر ...رمقت ايمليا فاليرو مردفه بنبره فارغه: مختل عقلي يحمل سلاحً مرخصاً اي ترهات تتحدث عنها سيد فاليرو ؟!

ابتسم فاليرو بهدوء: انه السبب الوحيد الذي يثبت تصرف موكلي ....انظري اليه انه مريض عقلي ....الا توافقيني الرأي ثم قدم لها هاتفه الذي يحمل تصوير فيديو لها مع ماسيمو داخل قاعه المحكمه بوضع مخل حتي شحبت ملامحها...كانت بملابسها جالسه فوق ركبتيه وهو يتكي علي الكرسي بهدوء يبعد خصلاتها للخلف بملامح هادئه التصوير كان من كاميرا مراقبه لكن قاعه المحكمه لا تحتوي علي كاميرات للمراقبه بسبب بعض القضايا السريه لذا يبدو ان ابناء مارسيل لديهم عيون في كل مكان ......فيديو كهذا بعد الفضيحه لن يكتفي فقط باحالتها من وظيفتها بل بالسجن لانها داخل قاعه المحكمه وانتهاك القوانين ....

Unholy but allowedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن