2

1.9K 153 35
                                    

..

*

" توقفو عن الضحك و أستمعو ألي قسم أن ما أقوله حقيقة وليست قصه خيالية "
قال كاي بصوت عالي هو كان غاضبًا لأننا كنا نضحك على قصته الخيالة التي كان يقصها علينا و معتقد أنها مرعبة ..

هو كان يقول أن صديقه رأى نصف إنسان ونصف من حيوان بأحد الغابات ويقال أنه كان  هجين ، يا إلهي هل لا يزال هناك أشخاص يصدقون تلك الخرافات السخيفة ؟، نصف إنسان ونصف حيوان أو الهجينة ليست حقيقية أنها مجرد خيال أليس له واقع ،فقط في الرسومات المتحركه ، كيف يصدقون تلك الأشياء الخيالة!

توقفت عن الضحك و أخذت نفسًا عميقًا ومسح الدموع من عيوني لقد  تقطعت أنفاسي من شدة الضحك و معدتي تؤلمني وحلقي أيضًا يا إلهي
، حقًا لقد كنا نقضي وقت ممتع بالحديث معا بعضنا البعض و لجميع يشارك بقصة ممتعة بينما كنا نجلس حول النار التي شعلناها مع حلول الظلام ،..

" حسنًا يا رقاق توقفوا عن الضحك....هيا كاي أكمل قصتك أنها رائعة " قال أونو بجدية وهو يصفق بيده حتى نتوقفعن الضحك و يكمل كاي قصته ..

" أجل هيا كاي أكمل قصتك حقًا تبدو ممتعة" قال جيمين بصوت عالي مؤيد ما قاله أونو والجميع بدأو يهتفون لكاي حتى يكمل قصته وأنا كنت معهم على الرغم أنها كانت قصة سخيفه ألا أنها كانت ممتعة حقًا

.

" حسنًا سأكل لكن لا تضحكو علي أنا أقسم أنني سمعتها بأذني يقولها أحداً أصدقائي بالجامعه لكن لم يصدقه أحد هو حتى أراني صورة لانسان هجين لكن كانت الصوره ليست واضحه جيدًا ولكن كان من الواضح أن ذلك الشخص هجين حقيقي ، أنتظرو لحظة لدي تلك الصوره لقد أخذتها منه " قال كاي بجدية ثم أخرج هاتفه وبدأ يرينا تلك الصوره التي يتحدث عنها ، هو أعطى الهاتف لجيمين الذي كان يجلس بجانبه و نظر جيمين إلى تلك الصوره وبدأ يتفحصها بدقة ..

" أنها حقيقية ...لكن ليس هناك شيء واضح " قال جيمين ثم أعطى الهاتف لهيونجين و هاكذا وبدأ الجميع بتمرير الهاتف من شخص ألى الآخر ، وعندما وصل ألي أخذته ونظرت إلى صورة الضبابية بعناية شديدة.

هي صورة لغابة ولقد كان هناك شيء أسود بين الأشجار هو غير واضح جدا لكن لو ركزت أكثر فسوف ترى رأس  و جسد بشري لكن كان هناك شيء غريب بتلك الصوره و رغم ضبابية الصوره إلا أنني أستطيع أن أفهم أن عيون ذلك الشيء مشعة اللون ولو ركزت أكثر فقد تتمكن من ملاحظة أذنين حيوان فوق رأس ذلك الشيء الذي له جسد بشري  .. يا الهي هل حقًا توجد مخلوقات هجينة؟ أم هي مجرد صورة معدل عليها ، لكن مجرد تخيل أن ذلك الهجين حقيقي جعلني أرتجف لأمر مخيف جدًا أن يكون هناك صنف بشري وحيوان ماذا لو كان متوحش و يهاجم البشر و يقتلهم ؟،توقف عن النظر إلى الصوره وأعطيت الهاتف إلى مينغيو .

زعيم الأسود Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن