.
..
كانت الألحان الجميلة تعزف داخل قاعة ضخمة
وكنت أسير إلى وسط تلك القاعة حيث كان يقف ذلك الرجل الوسيم ، بينا كنت ممسكًا بذراع والدي الذي يبتسم بسعادةلقد كانت القاعة فاخره مليئة بالورد و جميع أصدقائي يجلسون على طاولات مزينة بالورد يحيطون بي من كلا الجانبين ، اوه أجل لقد كنا في حفل زفاف ، لكن هل تعرفون حفل زفاف من هاذا ..؟
أجل أنه حفل زفافي من ذلك الرجل الوسيم
ولآن أنا أسير نحو الوسيم الذي سيكون زوجي
وكان هناك من سيموت غاضبًا وغيرة ، ومن غير تلك العاهرة اللعينة سانا و التي كانت تجلس في الزاوية الوحدها و حبيبها تشانيول قد تركها ونفصل عنها ،هي كانت تنظر ألي بغضب و حسره ، وأنا أبتسمت بوسع لها حتى تزداد غضبًا ، أبعدت نظري عنها ونظرت إلى جيمين صديقي العزيز و الذي كان يقف وينظر إلي بسعادة بينما يمسح دموعه التي تتساقط على خديه تعبيرا عن سعادته الكبيرة و كان يبدو كأم فخورة بطفلها
لوحت له بباقة الزهور التي بيدي ثم رميتها أليه وهو أمسكها بسرعة ونظر إلي بدهشة و أنا أرسلت إليه قبلة بالهواء وقلت " أتمنى أن تجد حبيب بأسرع وقت ممكن جيمين" قلت و أكملت المشي نحو رجلي الوسيم الذي ينتظر و صولي
.
لكن فجأة أشعر بشيء يلامس وجهي و يزعجني ،مسحت وجهي بيدي و حاولت إبعاد ذلك الشيء لكنه لم يبتعد واستمر ذلك الشعور ..أغمضت عيني بقوة وفتحتها،ولكن عندما فعلت ذلك رأيت سقف غرفة خشبي و وجه أسد أمامي مباشرة، رفعت يدي ولوحت بها أبعد ذلك الأسد المزعج ، ثم أغمضت عيني من جديد ليس لدي وقت زوجي الوسيم ينتظرني ، أغمضت عيني مرة أخرى لكن لم يكن هناك أي شيء فقط سواد يحيط بي يا إلهي أين أختفى زوجي الوسيم..؟
لقد أختفى كل شيء حفل زفافي و زوجي الوسيم. . هل أصبت بالعمى بحفل زفافي؟ ،.
لكن بعد مرور بضع دقائق وأنا مغمض العينين أدركت أنني كنت أحلم ولم يكن هناك حفل زفاف في الأصل وكان مجرد حلم ، ياله من حلم جميل أللعنة كنت على وشك الزواج من ذلك الرجل الوسيم وأجعل تلك العاهرة تموت من الغيره و.... ،بينما كان مغمض العينين و غارقًا بأفكاري سمعت صوت هدير يرن بأذني .ولقد كان الصوت قريب جدًا لدرجة أنني شعرت أنه يأتي من بجانبي ،و بسبب ذلك الصوت اضطررت إلى فتح عيني ..
و لكن عندما فتحت عيني المغمضتين رايت الذي كان يصدر ذلك الصوت ... ولقد كان أسد ! ... و ما رأيته كان الأمر غريب، أنتظر لحظة كان هناك أسد بجوار السرير الذي كنت أنام عليه و الصوت كان يأتي منه..
..
أنت تقرأ
زعيم الأسود Taekook
Aventuraكانت هناك مجموعة أصدقاء من الفتيان والفتيات ذهبوا في رحلة تخيم في الغابة البعيده للمغامرة وقضاء وقت ممتع هناك وكان من بينهم جيون جونغكوك و حبيبه تشانيول ،ومن بداية الرحله كان جونغكوك يواجه مشاكل مع حبيبه وفي ضل تلك الظروف يكتشف خيانه تشانيول له م...