بعد أن عالج الطبيب يد آكي و لفها لها، خرج امورو و آكي و كانا جالسين في سيارة امورو...
امورو نظر لها : اخبريني، هل تشعرين بتحسنٍ الان؟
آكي بهدوء و ألم و هي تنظر ليدها : قليلا _ نظرت آكي لامورو بعيون بريئه : لكنني لا استطيع استخدام يدي 🥺 ( انا اكره هذا الايموجي بس ما لقيت غيره 🗿 )
قفز قلب امورو من مكانه عندما رأى هذه النظره في عينيها..
امورو بتوتر : أ... لا بأس ستشفى بسرعه.
فبدأ آمورو بقيادة السياره و بينما كان يقود انتبهت آكي الى محل الحلويات فتوقف امورو..
آمورو و هو ينزع حزام الأمان : انتظريني هنا لن اتأخر.
آكي : الى اين انـتَ ذاهب؟
نزل امورو بدون ان يكلمها.. ثم عاد بعد مرور 5 دقائق و بيديه بعض الحلوى له هو و آكي..
آمورو بابتسامه و هــو يقدم لاكي الحلوى : تفضلي.
آكي ابتسمت اخذت الحلوى : يا الهي! لم يكن يجب عليك أن تكلف نفسك هكذا، انها الحلوى المفضله لديّ.
امورو و هــو يتناول الحلوى و ينظر إليها : حقا؟ انها صدفه.
آكي : مهلا... انا لا استطيع تناول الطعام بسبب يدي.
امورو نظر لها : و هل تريدين مني اطعامك يا طفله؟
آكي بانفعال : لم أقل هذا، ثم إن هذه مشكلتك فانا لم أطلب منك شراء اي حلوى.
امورو : اذاً كلي بيدك الأخرى.
تنهدت آكي بانزعاج و كانت تاكل بيدها الأخرى و بعد ان انتهيا، كان فم آكي فيه بعض الحلوى فانتبه عليها امورو : يا الهي انتِ حقا طفله.
آكي : ماذا هناك؟
اقترب امورو منها و بيده منديل و كان وجهيهما قريبين جدا، فبقيا ينظران الى عيني بعض و كانت عينيهما تلمع و وجه آكي محمر بشده... فجأه شعر امورو بنفسه و مسح بقايا الحلوى التي على فم آكي و ابتعد بتوتر..
امورو و هــو يشغل السياره : كان هنالك بعض الحلوى على وجهك
آكي بتوتر و خجل : حسنا... لا بأس شكرا
نظر لها امورو بطرف عينه بخجل و شغل السياره....رأيكم بالبارت؟؟ ملاحظاتكم؟ 🥹
طبعا انا احب انزل جزئين باليوم حتى يصير تفاعل 🤝🏻
أنت تقرأ
الشهاب Shooting star
Aventura" لقد كانت مثل النجم الذي أضاء عتمتي، كما لو انها تُشعُ في كل مكانٍ تكون فيه و لكن معي تصبح أكثر قوه، انها نجمتي التي لن تنطفئ و انا الذي سأعطيها المزيد مــن الضوء 🌟💞"