الفصـل الرابع / مجرد نظره

131 8 4
                                    

انتهى الـ Flashback ، نعود إلى الوقت الحاضر...
بعد ان انتهت آكي و سلمت الأوراق، كان هنالك اجتماع طارئ في غرفة رئيسة الادعاء العام لان هنالك جريمه قد حدثت و المجرم هارب و كان الوضع غير مستقرٍ ابدا في مكتب الأمن العام..
احد الرجال : سيدي، يجب أن يتولى أحدنا هذه القضيه لان شرطة العاصمه لن تستطيع التعامل معها!
امورو بانزعاج : اجل انا اتفق حتى انهم لم يستطيعوا على الاقل القبض على المجرم و هرب من بين ايديهم.
كوساكابي سان نظر لامورو : حسنا اذاً، فلتستلم القضيه انت يا امورو.
امورو فتح عينيه بتعجب : انا؟
كوساكابي : اجل و ستتعاون معك الانسه آكي.
بعد انتهاء الاجتماع كانت آكي في غرفة امورو لأنهما كانا يخططان..
آكي : ما رايك؟ ساقوم انا بهذا الأمر.
امورو نظر لها : و لكنكِ ستكونين في خطر
آكي بنظرة سخريه : هل انـتَ خائف علي؟ 😏
شعر امورو بالتوتر و الخجل : م... ليس كذلك ابدا.
آكي بنفس النظره : اذاً ماذا يا سيد امورو؟ 😏
امورو اغمض عينيه بكذب : كل ما في الأمر انك ان متتِ لن نستطيع إكمال المهمه فانتِ الطُعم الذي سيجذب القاتل.
آكي ابعدت خصلات شعرها بغرور : اذاً انـتَ تعترف بأهميتي 😌
عندما ابعدت آكي خصلات شعرها الطويل ذو اللون الاشقر، نظر لها امورو و فتح عينيه بذهولٍ شديد..
امورو في داخله بذهول : انها... جميله جدا...
في هذه الاثناء كانت آكي تتحدث الى امورو الذي ظنت انه معها و لكنه كان شارداً يفكر بها...
آكي : و هكذا سوف نستطيع... ( انتبهت عليه) : هل انـتَ معي؟
امورو لم ينتبه عليها.. ابتسمت آكي بلطف و وضعت اصبعها السبابه على خده فانتبه إليها امورو..
آمورو بتوتر : ما الأمر؟
آكي بضحك : انـتَ شارد الذهن و تفكر في أمرٍ ما، اعلم بانك لم تكن تصغي الي.
امورو : لا ،لقد كنت افكر بخطه.
آكي بشك : كاذب، هناك من كانت في عقلك 😏
قام امورو بتغيير الموضوع : هلا سكبتِ لي بعض القهوه؟ _ اسند امورو ظهره على الكنبه و اغمض عينيه : اشعر بالتعب.
تنهدت آكي و استقامت : يا الهي لا اصدق كم انك متكاسل في بعض الأحيان.
نظر لها امورو بعينٍ واحده، عندما اتت آكي كي تسكب القهوه لامورو، كانت القهوه ساخنه جدا فسقط الكوب منها و انسكبت القهوه على يدها و فزعت آكي و صرخت
امورو انصدم و استقام بسرعه و اقترب منها بقلق شديد، فامسك بيدها لا اراديا :
امورو بقلق : هل انتِ بخير؟؟؟ ها؟ تكلمييي؟؟؟
آكي كانت تبكي بسبب الألم : انها ساخنه جدا، يديييي تحرقني.
امورو بقلق : سوف اخذك الى المستشفى ليروا يدك لان القهوه قد حرقت يدك.
ركب امورو سيارته و آكي معه و ذهبوا الى المستشفى..

الشهاب Shooting star حيث تعيش القصص. اكتشف الآن