مُهِمَةٌ جَمِيلَة..

79 16 12
                                    

اللهم صل وسلم على محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عنه الغافلون 💓🌷
.
.
.
إنها الفترة الصباحية وعلينا الآن تقديم فطور الصباح..

جلست كعادتي أساعد في تقطيع الخضار..وغسل الأطباق..

لاكنني سمعت رئيسة المطبخ والمسؤولة عن توجيه كل واحدة منا:تاليا حضري الشاي..سماريا أنتِ سوف تقدمين الطعام مع البقية..إبتعدي عن الخضار..

كنت اقطع الخضار ومن الصدمة جرحت يدي..لا..لا اريد رؤية وجوههم السعيدة وهم يتناولون اشهى المأكولات..بينما..بينما انا اقف هنا أخدمهم..!!

سمعت صراخها وهي تقترب مني:كوني أكثر حذرا..كدت تسقطين دمائك على الخضار..

دفعتني بينما بقيت اشاهد ظهرها بغصة منعتني من الكلام..

نعم..إنها قيمتي هنا..انا لا املك قيمة امام الخضار حتى..!!

إبتسمت والغصة ذابت في حلقي..وغسلت يدي..

لا احد يهتم لوجودي حتى..جرحت..قتلت اومت..لا احد سوف يهتم..!!

لففت قماشة طبية عليها بإهمال..ووقفت انتظر دوري..

شعرت بيد تمسك يدي بقوة..

و رفعت نظري نحو لوسي والتي رمقتني بحنان:سوف أضمد يدكِ عندما ننتهي..

كبحت الدموع التي اعاقت نظري لفترة..حركت رأسي  بإيجاب..وخفضته نحو الاسفل..لا اريد لمشاعري ان تظهر..مهما كانت..

بعد دقائق طلب مني إمساك صحن الحلوى وعلي ان امر على كل فرد..وهم يختارون ماذا يأخذون..

لماذا يقدمون الحلوى دائما لي..

(صوت الكاتبة:لانكِ حلوة⁦(⁠◕⁠ᴗ⁠◕⁠✿⁠)⁩)

تقدمت بملامحي الباردة..عجبا الطاولة كبيرة جدا ويجلس عليها تقريبا كل افراد العائلة..

يترأسها الجد ماكس..

وتجلس بجانبه زوجته الجدة هالي..

بينما بجانبها الابن الاكبر هاري ثم كارل ثم نيكسون واخيرا كالفن..وتجلس قربهم زوجاتهم ماعدا  كالفن طبعا..

"Emerald"..اَلْزُمُرُدْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن