إِدِعَاءْ..

43 2 0
                                    

اللهم إني اعوذ بك من عذاب القبر..واعوذ بك من فتنة المسيح الدجال..واعوذ بك من فتنة المحيا والمماة...سبحانك اللهم وبحمدك💓
.
.
.

وظهر ما جعل الجد ماكس يصرخ غضبا ويخرج من مكتبه كالثور الهائج وهو يردد بكلمات تقشعر لها الابدان..كيف ان مصير هذه الفتاة التي تحدته محتوم..وكيف انه سوف يكشف أمرها عاجلا ام آجلا..

فيديو قصير للجد ماكس وهو يعطي لإبنه هاري مسدسا ويأمره بإطلاق النار على ذالك الرجل الذي كان وجهه مهشما من شدة الضرب..

بينما كانت كلتا يداه مربوطتان بإحكام وقد ظهر على وجهه الخوف الشديد وهو يترجاهم طلبا للرحمة..

لاكن ما أنها توسلاته الذليلة هو صوت طلقة النار التي إخترقت جمجمته واودت به قتيلا..

بقي اندرو يرمق الفيديو بصدمة وكأنه لم يستوعب ما شاهده توا..بينما ظهرت تعابير الدهشة والتفاجئ والحيرة على وجه زين..والذي قطب حاجباه بانزعاج:صدور هذا الفيديو في المحكمة سوف يكيل له على الاقل 18 سنة سجن..لانه حرض قاصرا على القتل..عذب واعتدى على شخص وسبب قتله عمدا..إضافة لتهمة الاختطاف والتحريض على الجريمة..

وقف هاري بعصبية شديدة وهو يرمق الفيديو والذي يبدو جد قديم..من إستطاع الحصول عليه..وكيف لهذه التي تدعي انها إبنته ان تجمع كل هذه المقاطع التي تستطيع حرفيا مسح تاريخ العائلة...

رمقه أندرو بضيق وهو يجلس رافعا رجلا على الأخرى:لن أقدم أي مساعدة حتى أفهم كل شيء..

رمقه هاري بتوتر وإضطراب ومسح على وجهه وهو يتلعثم:ليس الآن..ارجوك بني..ليس الآن..انا مندهش ولم استوعب بعد دفعة المشاكل التي حطت على رأسي..لم اكتشف من يعرف سر كالفن والآن كل هذا دفعة واحدة..

رمقه اندرو بجدية:تدبر امرك إذا..بالتوفيق لإيجاد هذه القطة الصغيرة التي إستطاعة تدمير عرشكم الموقر وفضح جرائمكم..

قالها وخرج صافعا الباب بقوة..بينما تنهد زين بهدوء ظاهري وهو يرمق عمه الذي إسود وجهه من الدهشة:صدقني لن استطيع إخراجكم من كل هذه القضايا لو تم نشرها دفعة واحدة..علينا التعجيل في إيجاد إبنتك وإلا كلنا سوف ندفع الثمن..

تحرك بهدوءه المعتاد وخرج من الباب ..

بينما بقي هاري يفكر بتشوش كبير جدا..

.
.سماريا.

نزعت السماعة من كلتا أذناي وبقيت أحدق في الفراغ بصدمة كبيرة..إستطاعوا التوصل إلى انه من الممكن ان اكون من داخل البيت ولا اشك ان يكتشفوا امري..مالذي علي فعله..؟؟

شعرت بتسارع نبضات قلبي بسبب الرعب الذي تملكني..كلمات ماكس الغاضبة والتي يريد فيها تمزيق جثتي أرعبتني..انا اعلم انه يستطيع فعلها بكل سهولة..بالنظر لجرائمهم..

"Emerald"..اَلْزُمُرُدْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن