سبحان الله وبحمده.. سبحان الله العظيم💓
.
.
.
تحول صوتها للجدية والصرامة وهي تزم شفاهها بغرور وقسوة:هذه الحركات غير مسموحة في هذا القصر.._عن اي حركات تتحدثين..وضحي..!
_حركات الذهاب لمنزل اندرو والعودة ليلا..لن اقوم بالقذف في عرضكِ..لاكن كما يبدو انكِ انتِ من تجلبين الشبهات لنفسكِ..!
_ألم يُهشم رأس تلك الخادمة بسبب كلامها هذا بالأمس..؟
_مالذي تقصدينه؟!
_أقصد ان من يطعن في شرفي..فلن اكتفي بتغيير ملامح وجهه فقط ..وانا اترك لكِ حرية تخيل الأسوأ..
_ارى تمردا هنا..!!
_ليس تمردا..أنتم من تحبون طعن شرف الفتيات لإيجاد مواضيع ساخنة تتداولون بها النقاش..بينما تخبأون شخصيتاكم القذرة والخبيثة خلف هذه الأقنعة..
_قدمي لي توضيحا مقنعا يجعلني اعطيكِ عذرا لذهابكِ..غير عقابكِ..!
_كنت اذهب لرعاية الصغير إيثان..املك شهودا ومنهم عاملتكم ميمي..إضافة إلى طلب السيد اندرو مني ان اقوم بهذه الوظيفة إبتداءا من اليوم..ثم هو لا يظل في منزله حسب هذان اليومان اللذان جربت فيهما رعاية إيثان..لذا إدعاءاتكم كلها باطلة..!!
_جيد..جيد جدا..لاكن صدقيني لو جاءت شكوا اخرى حول سلوكك فلن اسألكِ حتى..سوف انفذ العقاب عليك مثل غيركِ..
_إفعلي ما تشائين..
قلتها وإبتعدت عن مكانها..حسنا انا لم اعد أستطيع تمثيل دور الفتاة اللطيفة والودودة..انا بالكاد استطيع إمساك نفسي حتى لا اقتلهم جميعا..
تنفست بغضب..ودخلت للمطبخ..
وصلتني نظرات الخادمات..منها الكارهة..ومنها الخائفة..ومنها الحاقدة..
لم اهتم لنظراتهن..بل تجاهلتها وانا اجلس على طاولة المطبخ..
تناهى لي صوت الطباخة وهي تمسك المنشفة وتمسح العرق المتصبب من جبينها بسبب البخار النافذ من الطعام:سماريا..إلى السطح..أحتاج بعض الاعشاب ..قصيها وضعيها في سلة..بسرعة..
وقفت من مكاني بهدوء..امسكت السلة ووضعت داخلها المقص وخرجت من المطبخ..
أستطيع التنفس براحة الآن..لان نظرات الخادمات جعلتني اشعر بعدم الراحة..رغم نظراتي الغير مبالية..
صعدت الدرج..ووجدت أمامي لوسي..تركض بينما وجهها الجميل مغطى بالدموع..رمقتني بعينيها العسليتان الدامعتان وتكلمت بصوت مهزوز وضعيف:احضري ادوات التنظيف من غرفة مارت..لا اريد إحضارها..
رمقت أثرها بإستغراب..ثم رفعت نظري نحو مارت الذي ينظر خلفها بقلق شديد ..كانت تعابيره حزينة..و..وكأنه يشعر بالندم؟
أنت تقرأ
"Emerald"..اَلْزُمُرُدْ
Misterio / Suspensoقلت بإبتسامة:ارموا اسلحتكم بعيدا وإلا فسوف افجر رأسه.. تحدث مارت بعصبية:لما تصرين على تعقيد الأمور..فقط اركبي في السيارة بهدوء.. _لن اركب معكم..ولن ادخل لقصركم المشؤوم.. _صدقيني لن يؤذيك أحد..نحن نريد ان نفهم كل شيء فقط..ضعي السلاح جانبا وتعالي معنا...