إعْدَامْ..

48 4 2
                                    

اللهم صل وسلم على محمد عدد ماذكره الذاكرون وعدد ماغفل عنه الغافلون💓
.
.
.
.لوسي.

فتحت عيناي صباح اليوم التالي..وانا اشعر بعظامي تكاد تتحطم من شدة الألم..لا يعقل أأنا نمنا ويدانا مكبلتان..

تذكرت إصابة جاك بالرصاصة في ذراعه..ووقفت كالممسوسة احركه بذراعي المربوطة..ولم تبدر منه اي إستجابة..

صرخت بكل قوتي علَّ احدا يسمعني..لاكن لا يوجد اي شخص هنا..!!

حاولت تحريكه بقوة وانا منهارة هذه المرة..قلت بصوت متلعثم وانا ابكي بقوة:جـ جـاك..جاك..إستيقظ..ارجوك لا تمت قبلي..جاك..لا تتركني.. جاااك..

دفنت رأسي في عنقه البارد وانا ابكي بألم..سمعت صوت الزنزانة يفتح وإلتفت كالمجنونة حول من فتح الباب..

لمحت مارت الذي يرمقني بصدمة..فقلت بغصة وصوت مبحوح وانا اشهق:ماارت..ارجوك انقذه..ارجوك..انقذه وأقتلني بعده..إنتقم مني كما تريد لاكن انقذه..لا اريد ان يموت..لا اريد..اااه

تعالت شهقاتي..بينما إقترب مارت وهو يحاوط وجهي بصدمة..ورمقني بعيناه الحمراوتان:آسف..آسف كل هذا بسببي..إصمدي قليلا لوسي..اعدك انني سوف انقذه..

رمقت عيناه الواسعة وانا ابكي بحدة:أنقذه..انقذه وإفعل بي ما تشاء..اقتلني ان شأت..

وجدته يبعد راحتاه عن وجهي ويتصل بشخص ما..

وسرعان ما دخل رجلان وحملا جاك معهما..

صرخت وانا ارمق مارت الذي كان سوف يتبعهما:خذني معه مارت..ارجوك..لا اريد ان تعود وتقول انه ميت..

ثم رمقت ظهره باعين حمراء كالدم:ا..انت من قتلته..انت مارت..انت..

لم اقوى على الحديث لانني اشعر انني سوف اجن من شدة البكاء والقهر..

شعرت به يرمقني باعين حزينة..وقد قبض على يداه بقوة وقهر كبير:سوف يعود إليك سالما..لا تقلقي..

رمقته بعدم تصديق:يعود سالما..؟؟سوف نعدم اليوم..!!

_لن اسمح بإعدامكِ..سوف تبقين في السجن تحت حراستي..لاكن ورغم خيانتك هذه..إلا ان هذا القلب الاحمق لازال ..إنسي الأمر لن يهمك كلامي أصلا..

"Emerald"..اَلْزُمُرُدْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن