☆29☆

85 10 0
                                    

اكتشفت كل ما اتأخر بالفصل يصير احلى مين يتفق؟؟

________

عنوان الفصل

صخب

.
.
.
.
.
.

الراوي pov

كانت ساكرا  تجلس  على تل قريب من المعسكر وهي تراقبه بذهن شارد حتى لاحظت ظل شيء يطير عاليا، لذا رفعت راسها و شاهدت طائر يحوم حول المعسكر  

صفرت له عندها هبط على ذراعها،  داعبته قليلا عندما رات رسالة  مربوطة حول قدمه، وعندما فتحتها وقرأت المحتوى جعدتها بغضب

قبل ان يأتي فارس وهو يقول ( سير ستيفاني، الجنرال يريدك)  عندما سمعته تمتمت منزعجة «ماذا يريد هذا الاخر»




وقبل دخولها الخيمة  اخذت نفسا عميق و زفرته لانها اذا تواجهت مع ساسكي  وهي غاضبة ستكون مصيبة  ،  رفعت ستار ودخلت ملقية التحية  وهي تقول ( سيدي  طلبتني؟)

عندما تحدثت ساكرا رفع ساسكي راسه بسعادة  قبل ان يقول مدعي الجدية  (اه، ستيفاني جئتي!  ، انتظري حتى اكمل هذه)   رمقت ساكرا  بنظرة شرسة ولكن الاسف ساسكي  لم يرها لانه كان يكتب شيء

وبعد ساعة او نحو ذلك بدا بسماع تنفس ساكرا  المنزعج  لكنه لم يرفع راسه  الا انه كان يختلس النظر نحوها بين اللحظة والاخرى  وهو معجب بتعابير وجهها  ، حتى سمع صوت ساكرا  وهي تقول بانزعاج تام (سيدي  ان كنت مشغول هل اعود لاحقا؟)

رمى ساسكي  الريشة وقال واقفا (لا لقد انتهيت)  ثم اخذ سيفه و اشار لها باتباعه، وعندما. فعلت ساكرا  ذلك نبس ساسكي  (هل تحسن ادائك هذه الفترة؟)

اجابته ساكرا وهي تسير قربه (لقد شاهدته بالصباح، هل تحسن؟)   نظر ساسكي  نحوها وهما يسيران قبل ان يقول  (قليلا، تحتاجين للمزيد من الممارسة،  وايضا نفذي ما قلته لك اعتمدي على   تنفسك   و مدة صمودك اكثر) 

ردت  ساكرا بشرود  (سوف افعل)  لاحظ ساسكي  تغير نبرة ساكرا   و شردوها بشيء ما  ،  لذا وقف امامها فجأة وقال يكتف يديه (لما تفكير بشيء اخر وانتي بالقرب مني؟)

تفاجئت ساكرا  من هذا قبل ان تقول بتردد ( اها، انا اسفة، اعذر وقاحتي سيدي)    نظر ساسكي  نحوها ورأى التغير الذي يحدث لها اليوم لذا قال بقلق (انت مريضة؟)

زهرة وسط الجحيم A Flower  in The  Midst  Of  War (متوقفة  لفترة غير محددة)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن