♡الفصل السادس♡ابتسامة الانتصار♡

164 31 2
                                    

نهض بعد أن هدأ و هو ينظر لها لن يتركها للموت ارتدى سترته واقترب منها حملها بين ذراعيه بعد أن ستر جسدها بملابسها رمق امينة بنظرة بارده: امينة ممنوع أن يعلم أحد بما حدث هنا مفهوم

أؤمأت امينة بصمت ليردف ياغيز: اذا سأل أحد عنها اخبريهم لا تعلمى اين هى.. واخر مرة رأيتيها في غرفتها.. مفهوم..

مسحت دموعها براحة يدها وخرجت تؤمن الطريق له حتى يأخذ هازال الى المستشفى اشارت له بيدها حتى يذهب من باب المطبخ الخلفى عندما اطمئنت أن لا احد فى الرواق.

خرج ياغيز بسرعة وضعها على المقعد المجاور له يضع حزام الامان لها تأملها للحظات بهيام ثم رفع يده يبعد خصلات شعرها للخلف يهمس بصوته المبحوح: لن يصيبك مكروه جميلتى.

صعد جانبها مرتدى حزام الامان خاصته منطلق بسرعة الى المستشفى ينظر لها من حين لآخر سقط رأسها على كتف ياغيز نتيجة الى سرعته ليرتجف جسده من لمستها اقل قرب منها يقتله لو تعلم كم يعشقها لو كانت فقط اعطته فرصة.

رفع ذراعه وحاوطها الى حضنه يستنشق رائحة شعرها التى يتنفسها ويعيش بفضلها: تحملى يا حبيبتي لقد وصلنا.

اوقف السيارة امام المستشفى وترجل منها بسرعة اتجه الجانب الاخر وحملها متجه داخل المستشفى يصرخ باعلى صوته: اريد طبيبة بسرعة.. اسرعوا..

جاء الطبيب مع ممرضات وفراش متنقل رمق ياغيز الطبيب باستنكار وهو يضع هازل على الفراش وحين اوشك الطبيب على وضع يده علي نبضها حتى يتاكد انها حية امسك ياغيز يده يضغط عليها بقوة قبل أن تلمسها: قلت اريد طبيبة.. لم تفهم؟

ابتلع الطبيب غصة حلقه بخوف: ياغيز اغا الخانم حالتها لا تبدو جيدة يجب أن ننقذها لن تفرق طبيب او طبيبة.

ضحك ياغيز بسخرية وكاد يسحق يد الطبيب اسفل قبضته حتى قاطعته احد الممرضات: دكتور الفتاة تنزف بشدة ستموت اذا لم ناخذها لغرفة العمليات فى الحال.

نظر ياغيز الى هازال بجمود ودون ان يبعد نظره عنه امسك عنق الطبيب بقوة حتى كاد يخنقه اعاد نظره له وهمس من بين صك اسنانه: اريد طبيبة واللعنة اذا اصاب حبيبتى شىء لن ارحمك ستتمنى الموت ولن تجده.

كانت عينيه المالديفية تطلق لهب من شدة الغضب مما جعل الطبيب يرتجف خوفا وهو يلفظ انفاسه الاخيرة.. دفعه ياغيز بعنف حتى اسقطه أرضاً نهض الطبيب بسرعة يركض بهلع يبحث عن طبيبة.

اقترب ياغيز من هازال وانحنى قرب قلبها يسمع نبضاته الضعيفه حتى جائت الطبيبة: يا اللهى الفتاة وضعها سىء هيا لندخلها العمليات فى الحال

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 27 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

♡عشـقت آلشـيـطـآن♡Şeytanı sevdim♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن