جميلة لم يشاهد فى جمالها من قبل انحنى يقدم يده لها و عندما لامست يدها يده فتحت له ابواب النعيم وقفت بأستقامة امام هذا الغريب الشارد به هايم فى تفاصيلها ورَأي الجفونَ تَبْسِمُ أو تَحْلُمُ بالنُّورِ، بالهوى، بِالنّشيدِ وَرَأي الخُدودَ، ضرّجَها السِّحْرُ فآهاً مِنْ سِحْرِ تلكَ الخُدود ورأي الشِّفاه تبسمُ عن دنيا بخجل هنا سقط اسير لها "اعتذر لكن من انت" همهمت هازال بهذه الكلمات تيقظه من شروده بها..
اخذ وضعيته المعتاده يقف بشموخ رأسه مرفوع هيئة وسيمة جذابة تخطف الانفاس طويل القامة جسده مثالى يزينه الكثير من الوشم عينين مالديفية حادة حاجبين كثيفان شعر ذهبى و بياض ناصع نسية جماله و سحره تخطت المعقول اردف بلطف و لمعة عينيه ظاهرة"من انتى ايتها الجميلة"
الامر اصبح مريب لها تبحث بعيناها عن سنان فى ارجاء المكان"انا اتيت هنا من اجل لقاء السيد سنان لكن الظاهر انه ليس هنا سأرحل"
مرت من جانبه حتى تذهب لتشعر بشىء صلب على معصمها يمنعها احدقت به والخوف ارتسم على ملامحها الجميلة "ماذا تفعل اترك يدى"
اقترب حتى اصبحت انفاسه تلفح بشرتها حاوط خصرها جيدا حتى ارتجفت بين ذراعيه تبكى بصمت"من انت... ماذا تريد"
همس جانب أذنها بصوت كفحيح الافاعى"انا الشيطان يا مثيرتى"
دفعته بغضب راكضه خارج هذا المكان.. استنشق كف يده فرائحتها عالقة به "امممم يا مثيرتى سيكون من الممتع مضاعجتك فى فراشى"
اصطدمت فى سنان اثناء ركضها لتصرخ بهلع امسك كاتفيها حتى تهدأ"هازال هذا انا حبيبتى ماذا حدث"
ضمته باكية"سنان يوجد شخص سيء فى منزل المزرعة انا خائفة"
فهم مباشرة انه شقيقه "انا هنا حبيبتي لا تقلقى هل اخبرك لماذا ناديتك الى هنا"
نظرة له "لماذا"
سنان: "وجد لكي عمل في مصنع ابى منذ الصباح يمكن ان تذهبى"
تحولت حالتها تماما وقفزت داخل احضانه من شدة السعادة"احبك كثيراً سنان"
سنان: انا ايضا حبيبتي احبك اكثر الان عودى الى المنزل حتى لا تقلق والدتك"
عادت الى المنزل بسرعة لينظر سنان نحو منزل المزرعة يشاهد شقيقه وهو يراقب كل شىء"يا لك من منبوذ و لعين يا ياغيز "
••♕♕♕♕••♕♕♕♕••♕♕♕♕••♕♕♕♕••
ظنت "نيللى" ان ياسين هو العريس استقبلته ورحبت به وهو في حالة ذهول جلست معه تنهال عليه بالأسئله حتى قاطعت "ايجه" الامر: نيللى هل اخذتى دواء الحكهانفزع ياسين من حديثها يبتعد عن "نيللى" اى حكه تلك يا خانم يا الله وتجلسين جانبى
اكملت ايجه بيأس مصطنع: انها مريضه تعانى من الحكه المستمرة ومع الاسف الامر ينتقل من شخص لأخر بسرعة
أنت تقرأ
♡عشـقت آلشـيـطـآن♡Şeytanı sevdim♡
Misteri / Thrillerانآنى مـتمـلگ لآ يـﮯقبل آن يـﮯمـلگ آحد شـىء يـﮯرغب بهہ حتى آذآ گنت زوجة شقيقه حقيـﮯر لآ يـﮯعرف آلشـفقهہ لآ يـﮯعرف آلرحمـهہ لآ يـهہتمـ آلى آلخطـآ مـن آلصـوآب مـنبوذ مـن آلجمـيـﮯع و آنآ وقعت مـع هہذآ آلشـيـﮯطـآن و لمـ آگن آعلمـ آن مـآ يـﮯنتظ...