هل للحُبِ حُدود؟
ماذا سَيحدُث لو تُجاوزت تِلك الحُدود؟
•
•
•
.......................……………………………......مر يومان على محادثتي تِلك مع (نيجل) و كنت لا أزال أفكر بمصير والداي... هل سيكون مصيري مثلهم؟ لكنهم الأن لا يعلمون أنني موجودة صحيح؟ ماذا سيحدث لي في تلك الأكادمية؟ هل سيكتشفون أمري؟
كانت أسئلة كثيرة تدور في ذهني لم أعلم ما الذي علي فعله و ما الذي علي تنفيذة لأجعلهم لا يعلمون بهويتي....
أستقمت من جلستي و بدأت بأخذ بعض من ملابسي لأخذ حمام ساخن على أمل أن أصفي ذهني من تلك الأفكار المزعجة.عندما أنتهيت ذهبت لغرفتي ليستقبلني كيان (نيجل) أمام عاتقي...
-مالذي تفعله هنا؟
-أوصل هدية
-الا يمكنك أنتظاري حتى أنتهي على الأقل ومن بعدها تستأذنني للدخول إنها غرفة فتاة أليس لديك أحترام؟
نهض (نيجل) من السرير مفرقعًا بأصابعة بابتسامة مثيرة للأشمئزاز
-هذا صحيح! ليس لدي أحترام أنني افعل ما يعجبني وحسب عزيزتي ريفي..
-لست عزيزة لأحد فالتصمت... مالذي تريده الأن؟
-هل ترين الكيس الذي على الطاولة؟ يوجد به الزي الخاص بالأكادمية لقد سجلتك بها سوف تبدأين من الغد
-اوهه حقا؟ حسنا إذا سوف أُلقي عليه نظرة لاحقًا شكرا لك
أخذت الكيس و وضعته جانب السرير في الزاوية و ذهبت للمرآة لتسريح شعري المموج و تجفيفه من المياه بينما كان (نيجل) ينظر إلي بصمت حتى تحركت شفتاه
-إزاسيا... أنتِ تشبهينها للغاية
-أتقصد أمي؟ بالتأكيد سوف أكون شبه لها.. دمها يجري بين جسدي...
-ودم جيفرسون يجري بين جسدك أيضا
أخذت أنظر لنفسي بالمرآة قليلًا بإبتسامة مزيفة مليئة بالحزن..
-نيجل... هل سوف يجدونني حقا؟ هل سوف أقتل؟
نهض (نيجل) من مكانه بخطوات بطيئة حتى أصبح ورائي وقام بأخذ فرشة الشعر الخاص بي وبدأ يمررها على شعري بهدوء بينما ينظر إلي بالمرآة..
-أنهم لا يعلمون عنك شي.. وحتى إذا علمو لن يستطيعو قتلك بما أنني هنا، أقسمت بجثتي على حمايتك.. وأقسمت لجيفرسون كذلك أنني لن أسمح لهم أن يلمسو شعره واحدة منكِ... وأيضا...
وضع فرشة الشعر على الطاولة و أمسك ذقني بسبابته موجِهه لوَجهه بأبتسامة ماكرة.
-أنتِ تنتمين إلي، أنا حارسك ورجلك و سندك.. لن تجدين شخصًا يقف أمامك بما أنني معك، هل فهمتي؟
أنت تقرأ
أحلام واعية|Lucid dreams
Paranormal"وهَل لِي مَلجَأ في قَلبك؟" "قَلبي لا يَوجَد بِه مَلجَأ لِـ أي شَخصٍ عَداكِ" رِحلة بَينَ الحُبِ و الخَيال.. لَدى أبطَالِ قِصتي العِبرة... مَاذا عنك؟ مَالذي لَدِيك؟ لُويِسَّا.. هجين تَعقّدت بِـ الحُروب المُحرمَة بين العَوالِم المُتعدِدة و المَم...