꧁2꧂

775 58 305
                                    

🌹Don't forget to vote and comment with your beautiful words 🥰😁

تم تصحيح الاخطاء لعيون غديري 🥰

البارت لعيون اول من طالب به نايا ❤🌹

الي فهم يسوي والي ما فهم... معناها 😂🥰

🌹لا تنسوا التصويت والتعليق بكلامكم الجميل🥰😁

نبدي قصتنا اللطيفه 🙄..

،،،،،،.......،،،،،،.......،،،،،،،

في ذالك المنزل الكبير الذي يحتضن فيه الفتى الصغير ذا الاثنا عشر عاما صغيرنا فانيتاس الفتى الذي لم يرى يوما جميلا في هذا المنزل الكبير.

الذي هو منزل عمه كايل.. بعد ولادته بساعات اضطر والداه الى تركه عند عمه... الذي كان يستغل كل لحضه في تعذيبه وفي قهره...

ذالك لانه يكره اخيه فبالتالي وجد ان ابن اخيه يجب ان يدفع ثمن كرهه لابيه اي يجب ان يدفع فانيتاس ثمن كره كايل لوالده الذي هو اخ كايل..

استيقظ صغيرنا كالعاده على صراخ عمه عليه في كل صباح بعد ان يتلقى التعذيب على يديه في المساء ولا يتركه حتى يغيب عن الوعي.

وفي الصباح ياتي يوقضه باستخدام الصراخ مع رش الماء البارد عليه في منتصف فصل الشتاء القارص ليزيد البرد عليه والمرض .

لذلك فانيتاس صاحب بنيه وجسد ضعيف الى درجه كبيره فانه يمرض من ابسط درجات البروده فما بالكم برش الماء البارد عليه كل صباح في البرد القارص هذا ما زاد من ضعفه وهشاشته.

كايل.. هيا ايها الجرذ قم لاجل ان تكمل عملك واذهب لكي تجلب لي طعامي مع الخدم..

ليرد عليه فانيتاس بتعب وارهاق واضحين..
فانيتاس.. ارجوك يا عمي انا لا اشعر بانني بخير.. ارجوك على الاقل دعني في السرير..

كايل.. لن ترى الراحه ما دمت ابن اخي الذي امقته واكرهه حد الموت

فانيتاس.. وما شاني انا بكرهك لابي الذي لم اره ولو لمره واحده فقط وما ذنبي اني ابنه ليس الامر بيدي

كايل.. هل ترفع صوتك في وجهي يا غر سوف اريك ما هو ذنبك.. ربما لم يكفيك العذاب ليله امس..

وبعدها قام كايل بأمساك معصم فانيتاس وجره خلفه بقوه ليدفع به ليرتطم بالجدار محدثا صوت ارتطام قوي جدا لدرجه سماع الخدم الصوت..

واما فانيتاس فقد بلغ اقصى درجات تحمله وفقد وعيه ارضا بلا اي حركه مع انه يعاني من الحمى والمرض الشديد..

واما كايل فلم يبالي بحاله وانما شتمه ونزل الى الطابق السفلي وقال لاحد الخدم ان يجلبوا له طبيب ليعالجه...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الدمى ꧁مكتمله꧂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن