لا تنسوا التصويت والتعليق بكلامكم الجميل 🙂🙂🙂🙂❤❤❤❤🥳🥳🥳🥳😘😘😘😘🌺🌺🌺🌺🌹🌹🌹🌹♥♥🤩🤩🤩❣️❣️❣️🥰🥰🥰🥰
البارت لحياتي شهد
كثير قلوب صح 😂... يعبر عن ايش برايكم. 🙂😈
نرجعع للمصايب...
في ذالك المقر وقد اجتمع ثلاث من المافيات فقط الامبراطور والقراصنه والملوك... بدون مافيا التنانين لانهم يعلمون با ليو قد قبض على ايثان وابنه...
دانيال.. برايي ان كل منا يشن هجوما ومن يحصل على الفتى يحصل ومن يحصل على ايثان يحصل وهكذا يا اعزائي... فنحن بالاسم تحالف
ماري.. بالنسبه لي لن يكون صعبا علي قتلكم في اي لحضه ولكنني كما تعلمون املك هدفا اخر وهو انني لا اريد اخذ العالم ايثان بل اريد قتله لانه هو الذي خدعني...
فلاش باك سريع لماري..
كانت ماري احدى ابناء العوائل الثريه وكانت تتقرب من ايثان لانها تحبه ولكنها بالفعل كان يحب فتاه اخرى... وعندنا كان ايثان يسايرها..
والى ان اتى اليوم الذي اعترفت فيه ماري بانها تحبه ولكنه رفضها وقال بانه يحب واحده اخرى
بالاضافه الى ان عائلاتهم على خلاف دائم ومن المستحيل التزواج بيهم لانها سبب انفصال العائلتين.. في السابق تزوج احدهم من الاخر...
وحدثت مشاكل كثيرا ومن اثرها اصبح خلاف دائم بين العائلتين... وهذا بالاضافه الى كونه لا يحبها
وهي كانت تعلم بامر عائلته وهو يعلم ولكنها سمحت للغيره بان تتغلغل في قلبها تجاهه وتجاه الفتاه التي احبها وتجاه ابنه الان..
وما هدفها في الحياه الا لكي تقتله لا تريد له العيش وهو ليس ملكها.. انها مجنونه مختله..
نهايه فلاش باك ماري.. المختله 😂😂
واما ايفا فالتزمت الصمت وهي تنضر للحديث الممل بينهما وهي تعلم بانها هي الفائزه بكل هذا النقاش وانها سوف تحصل على العالم وعلى ابنه لانها تملك شيئا لا يعرفه احداا او بالاحرى. حقيقتا لا يعلهما احد الا هي و... ولكن هل سوف تضهر هذه الحقيقه يا ترى....
،،،،، اعرف نص العالم يعرف الحقيقه بس اعملوا نفسكم ما عارفين 😑😑😑😑،،،،،
وتصول الاتفاق الى الهجوم على بيت ليو سوف تكون حرب رباعيه الاطراف ومن يحصل يحصل..
بطبيعه الحال المافيا رجال لا تنحاز للمنطق بال للتكبر والقوه والسلطه وهذه الامور المزعجه فبالتالي لا يهمهم امر الذي يقتلون او يصابون باذيه في سبيل حصولهم على مبتغاهم...
وعند.. لارس ...
بعد ان استقضوا من نومهم في الحديقه بعد ان اصابوا بالاغماء بسبب قنبله الغاز التي اطلقها عليهم ليو عندما خطف فان و ايثان ونجحت خطته بالفعل...
أنت تقرأ
الدمى ꧁مكتمله꧂
Mystery / Thrillerعندما تكون فتى وحيد بلا عائله بلا اخوه فقط عمك المتسلط.. فما هي احوالك.. عندما تكون مستهدفا بسبب..... ما بقول 😂