😈

225 23 59
                                    

ذهب مارك بسيارته الى وجهته كما هو مخطط... الى بيت اندرسون لاجل تسليم الصبي ولكن اندرسون ومايكل قررا الذهاب الى بت لارس قبل ان ياتي مارك... وهنالك تم القبض عليها من قبل الشرطه..

مصيبه 1

ليلتفت لها فانيتاس بعينان مصدومه ومتسعه بهول ما يراه وهو ان البيت مليء برجالها ولم يكن يدرك الشخص الذي يقف خلفه فاراد التحرك وان يرمي نفسه من النافذه افضل من ان تمسك به هذه الحقيره لانه تعرض كم مره لمحاوله اختطاف منها ومن امه ومن دانيال ايضا ولكنها جميعة كان تفشل بسبب حمايه ليو له..

مصيبه 2

ولكن توقفت عندما اطلقت ايفا رصاصه من فوهه سلاحها على...

مصيبه 3

وهنا تلاقت اثنان من قائدي المافيا والقتا اخوان والتقا ثلاث اخوه اي يمكن ان نسميه لقاء دموي اكثر من كونه حميمي..

مصيبه 4

واخذتهم... قائله... سيلينا.. قائدتي ترسل تحيتها اليك وتقول شكرا لك لانك جلبت لي.. ابني وزوجي... فزوجه العالم ايثان وام الطفل فانيتاس هي سيدتي...

مصيبه 5

لارس.. انها اختي وبالتاكيد انا اعرف تفكير اختي هي لا تحب زوجها فبالتلي لن تحب ابنه لانها تزوجت بالاجبار بسبب اوامر ابي.. سابقا..

مصيبه 6

ايثان... تبا لك لا تقترب من ابني خذني انا ولكن دعه هو سوف افعل اي شيء تريده وانا اعلم ما تريده سوف اساعدك في صنعه ولكنه دع ابني وشانه لابد من ان جميع المافيات الان تعلم بامر ابني

مصيبه 7

فانيتاس.. لا اريد ابي دعني يا سيد ليو ارجوك اريد ابي وحده.. دعني اعيش بسلام ولو لمره واحده في حياتي... اتوسل اليك يا سيدي...

مصيبه 8

ليو.. ماذا.. اي قاتل انا لم اقتل والدك لقد فقد وعيه بسبب ضربه القنبله ولكنه لم يمت انه حي ولكنه حاليا نائم.. لا تخف انا لست قاتلا..

مصيبه 9

والمصيبه العاشره انني الكاتبه 😂😂😂😂

هذا البارت هديه ل نايا لانها عرفت تلميحاتي
♥♥🥰

احبكم...

واقوا ذي الروايه بتكون طويله شويه عن باقي رواياتي انها مميزه في كل شيء ♥♥♥

الدمى ꧁مكتمله꧂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن