تنزل البارت وتركض تختبيء من محاولات الاغتيال لها 🏃♂️🏃♂️🏃♂️🏃♂️🏃♂️🏃♂️🔪🔪🔪
تراني املك سكين ديروا بالكم مني 🌚🔪لاتنسوا التصويت والتعليق بكلامكم الجميل اليوم اعتقد بيكون الجو هدوء.. بعد ان ودعنا ايثان للاسف... حقا اسفه واعتذر لكم...
من البدايه قلت لكم هذه بتكون مختلفه عن باقي رواياتي يعني فيها موت ابطال عن جد للاسف 🌚🌚🌚
بس عندي اسباب لانه اللان بعد موت ايثان سوف يعتمد فانيتاس على نفسه سوف يبني نفسه وينتقم مممن كانوا سبب في فقدانه حنان الاب لذلك سامحوني
اهم شي تسامحوني... انتم مسامحيني صح او مو صح 🌚🌚🌚تراني بحبكم لذلك سامحوني..
نبدي الروايه..
.
.
.
. لارسوفي ذالك. اليوم عندما خرجت ايفا وحدها من المكان وتالها ضحكاتها الخبيثه وانفجار المكان بسرعه كبيره ولم يخرج ايثان..
الاصعب كان عندما استيقظ فانيتاس لقد عم المكان بصراخه وبكائه لانه يريد والده.. ولا نعلم ما نقوله..
في بيت لارس..
فانيتاس.. اريد ابي.. ارجوكم اريد ابي اريد رويته فقط ارجوك يا خالي.. ارجوك..
لارس.. صغيري حقا اسف لا استطيع قول اي شيء لك. ولكن لا تستطيع الان روايه ابيك..
فانيتاس.. لماذا.. لماذا لقد عثرت عليه الان لماذا تركني وذهب.. لماذا ماذا فعلت له ليتركنني..
كانيل.. عزيزي لا باس انا هنا معك وهذا ابن خالك لارس انه تقريبا بنفس عمرك سيتفاهم معك..
لويس.. نفس عمره عمري ثمانيه عشر وهو بالثانيه عشر اين التقاوب بريك سيد كانيل..
كانيل.. اخرس ولا تقل اسمي بدون رسميات يا وغد انت صغير وطفل ايضا..
لويس.. تبا فقط..
تلاها بكاء فانيتاس بكل مراره.. وتكرر سواله هذا على مدى شهر كامل وهو يطالب برويه ابيه
واما لارس لا يستطيع ماذا يقول هل يقول له ان والدتك قامت بقتل ابيك عندما ساعدها ابيك الغبي ااقول له ان والدتك تركتك والدك ليحترق وهي خرجت غير ابه بك او بحالتك او بجدك الذي يسعى لاختطافك لاجل جعلك اداه قتل مثل امك..
كانيل.. مهما طال الذي نخفيه عنه سوف ياتي اليوم الذي يعلم به بان والده توفي وان امه لا تريده وان جده مجرد وغد بلا اي مشاعر... اي انه لا يملك غيرنا الان يا لارس..
لويس.. لقد نام بعد ان بكى حتى خارت قواه لقد بكى لساعتين متتاليتين بدون توقف حتى غفى والدموع بعينيه يا ابي حالته تسوء هكذا..
في هذه الاثناء وصل ليو الى منزل لارس بعد ان طلب منه لارس ان ياتي وفور وصوله تكلموا له الجميع عن الحاله التي وصل لها فانيتاس وعن سوء تغذيته وعن كل ما جرى معهم
أنت تقرأ
الدمى ꧁مكتمله꧂
Mystery / Thrillerعندما تكون فتى وحيد بلا عائله بلا اخوه فقط عمك المتسلط.. فما هي احوالك.. عندما تكون مستهدفا بسبب..... ما بقول 😂