200 comments, 50 votes
=
New chapter
هَدأ تايهيون في نِهاية المَطاف ، أن يكَون بين ذراعَين بومقيو حَقاً ساعده كثيراً.."أنَا حَقاً أقدر أنكَ أخَبرتني بِهَذا ، تايهيون ،أعلم أنهُ كَان صعباً عليكَ ، لكَنني سعَيد لأنكَ أخبرتني"
شَد بومقيو بَأحكام حَول جسد تايهيون
"وأُريد أن تعَرف بأن الأمَر ليس خطأكَ""لكِن جُزء منهُ كَان خطأي"
"أنَا لا ألومكَ يا تايهيون ، لقد كَان كُل هؤلاء الفاسقين مِن فعلوا ذلِك بِك ،لقد حَاولوا جعلكَ جُندي بِلا روح ، ولكنكَ لستُ بِكذلك ، أنتَ لديكَ روحَ ..، ورُبما هُناك أشخَاص آخرون غيركَ في الوكالة يشعَرون بِذات الطَريقة التي تشعر بِها.."
"لكَنني كُنت ما زُلت أنَا ، بومقيو ، لقد ضغطتُ على الزناد ، وقتلتُ المُستذئبين الأبرياء ،و أنَا ... لا أعرف ما إذًا كَان بإمكَاني مواجهة هؤلاء الأطفال...، إن البالغون أسهل بالنسبة لي ، ولكِن الأطفال..."
وهُنا تحشرجَ صوتهِ وأنكَسِر بينما أنفاسِه تُكتم ، ودموعهِ تُنهَمُر مُجدداً على وجَنته"حَتى لو وضعتَ اللوم على عاتقكَ ، فَأنا لا ألومكَ على الإطلاق ، أعلم أن الأمر صعب ، بَل لا بُد أن يكَون الأمر صعبا جداً ، تايهيوني "
حَدق بومقيو بهِ ومِن ثُم خَلل أنامِله بين خصلات شعَر تايهيون وأكمَل رادِفاً " ولكِن في يوم مِن الأيام ،أعلم مِن أنكَ سَتتمكن مِن فعل ذلِك ، ولا بأس أن لم يكُن ذلِك اليوم ، يُمكِنكَ إجتياز هَذا ، تايهيون ، أنتَ قوي ، وأنَا أؤمن بِكَ..""لا يجب عليكَ ذلِك.."
كان رد تُلقائي وسريعَ مِن تايهيون
"فـ أنا.....، أنَا وحَش.."نظر تايهيون الى الأعلى ورأى مَلامحَ الأذى على وجهَ بومقيو.." أرجَوك لا تَقل ذلِك يا رفيقي ، أنا أثِق وأؤمن بِك ، أنتَ تستحق أن يكَون لديك شخصاً ما ،تايهيون ، لم يكُن لديك شخصاً مِن قَبل الى جَانِب والديكَ ، لذلكَ أنتَ تستحق شخصاً ما .."
"لا أشعّر وكَأنني أستحق"
رد تايهيون بِصدق .."قد لا تشعر بِذلك الآن ، ولكِنكَ سترى ، تايهيون "
"سترى كُل مَا اراهُ فيكَ ،سترى كُل سَبب يُجعلني أحبكَ ، ولِماذا أُريدكَ ، ولِماذا أؤمن بِكَ "
أنت تقرأ
LIKE A FLOWER, I WILL BLOOM.
Fanfictionتايهيون هو صياد، مدرب على قتل أي ذئاب ضارية بلا رحمة - بغض النظر عن الجنس أو العمر - يواجهه. إنه الأفضل من بين الأفضل، والفشل ليس في مفرداته. إذن ماذا يحدث عندما تتفوق عليه مجموعة من المستذئبين؟ كل ما اعتقد أنه يعرفه قد ينهار.