200 comments , 50 votes
=
New chapter
تَنفس يونجون فيرمونات تايهيون ، وبدأ في الهَدوء بالرغم مِن الشهقاتَ ، والاستنشاق ، واحياناً الاختناق ..، نظر تايهيون الى وجه يونجون بتعَبير مؤسى مِن تلقاء نفسه، وأبهامه يُداعب جَانب وجه يونجون ، ويستمَر بـ أفراز الفيرمونات المُهدئة اثناء انتظارِهم"مَاذا كنت سَتُسميها يا يونجون؟"
وجَد تايهيون نفسه يسَألأستنشق يونجون وعض شفته السفلية المرتجفة ، يستغرق الأمر منه لحظة قبل أن يتمكن من الإجابة
"اختار سوبين ديا واخترت هيجين، لكننا عقدنا أتفاق "
لقد أفلتَ بكاء ضعيف مِن بين احاديثهُ مُكمِلاً
"إذا أنجبتها هذا الأسبوع، هيجين، إذا كان الأسبوع المقبل، ديا ، ولكن في كلتا الحالتين كنت سأسميها هيجين، يحب سوبين التظاهر بأنني سأحافظ على جزئيتي من الأتفاق"ضَحك تايهيون بهدوء على قصة يونجون
"هيجين، أحب هذا الاسم ، هل له معنى خاص؟ لماذا هيجين؟""حسنا، لديها في الواقع أثَنان من المعَاني، ذكية وثمينة ، كانت صغيرة جدا، تايهيون، وبالطبع، كونها ابنتي، ستكون مشرقة جدا.."
وضَح يونجون،بـ ابتسامة صغيرة تسحب شفتيه"لا تقلق، سيجدونها ، قد لا أعرف سوبين شخصيا، لكنه مصمم جدا ، لقد اعتنى بك حتى الآن، والآن بعد أن حصل على اثنين منكم، سيعتني بكما ، سوف يجدها، بغض النظر عن أي شيء "
لا ينبغي أن يقدم تايهيون وعوداً من هذا القبيل، لكنه يائس لجعل يونجون يشعر بتحسن ولديه الكثير من الثقة في سوبينأومأ يونجون برأسه ضد تايهيون
"حسنا، تايهيون، أنا أصدقك"'ما كان يجب أن تعدهُ بأي شيء'
أوميغا بداخله تمتم بِهدوء'لم أكن أعرف ماذا أفعل غير ذلك، أردت فقط أن يشعر بالطمأنينة وجعله يشعر بتحسن'
رد تايهيون، وشعر بعينيه وهو يتحدث داخليا مع ذئبه'لكن ماذا لو لم يعودوا مع الطفلة؟'
شعر تايهيون أن قلبه يغرق في الكلمات التي نطق بها الأوميغا،فـ رد قائِلاً ' لا أعتقد أنهم سيكونوا قُساة بما يكفي لقتل رضيعَة.."
أنت تقرأ
LIKE A FLOWER, I WILL BLOOM.
Fanfictionتايهيون هو صياد، مدرب على قتل أي ذئاب ضارية بلا رحمة - بغض النظر عن الجنس أو العمر - يواجهه. إنه الأفضل من بين الأفضل، والفشل ليس في مفرداته. إذن ماذا يحدث عندما تتفوق عليه مجموعة من المستذئبين؟ كل ما اعتقد أنه يعرفه قد ينهار.