تم التعديل على كل البارتات ماعدا البارت الأول و الثاني ، اتمنى تعجبكم التعديلات مع العلم أن القصة نفسها و لكن جعلت طريقة السرد احلى و شكرا_______________________________
فتحت تلك الغرفة لأجدها نائمة ترتعش من البرد ، لعنت نفسي ألف مرة على فعل هذا . تقدمت منها و
إذ بي أشرد في جمالها الذي أقسم أني لن أجد في مثله و لو بحثت عنه في جميع بقاع الأرض ، هل هي ملاك نزل من السماء ؟ أم أن الجمال تجسد على هيئيتها ؟ لم أبصر أجمل منها .
حملتها بين ذراعاي بلطف و حذر لأتجه بها نحو غرفتها ، وضعتها على سريرها بخفة و لطف و بقيت أتأملها
لقد وقعت في حبك بكل جوارحي ، أدمنت وجودك ، عيناكي ، إبتسامتك ، صوتك ، عنادك ، بطريقة جعلتني لا أقوى على فراقك ، أنا آسف لجعلكي تنامين في تلك الغرفة و لكنكي يا قرة عيني لا تستمعين لي ، اعدائي في كل مكان و لكن لن اسمح لأي احد منهم أن يلمس شعرة منكي لأني سأرسله للجحيم قبل فعل هذا .
قبلت جبينها ثم توجهت نحو الأسفل لأذهب للمقر هناك بعض القمامة يجب تنظيفها ، يظنون أنهم بإمكانهم اللعب معي و النجاة .
End pov Jimin
في المقر ، يجتمع أولائك السبعة لتتفيذ مخططتهم.
جيمين : أين تاي ؟
جونكوك : لديه عمل مهم زعيم
جيهوب: جيمين لقد تحالف لوكاس ، زعيم عصابة موكارو مع المافيا الايطالية و ينوون تنفيذ إنقلاب علينا و احتلال آسيا .ليقول جيمين بنبرة هادئة : لقد حسبت كل شيئ منذ البداية . الليلة سيجتمعون في مخبأ تحت الأرض ، يقع المقر في حدود كوريا و الصين و ينقسم لقسمان قسم للأسلحة و القسم الآخر يقيمون فيه اجتماعات خاصة . سيصل دارك مع أتباعه في حلول منتصف الليل مع مائتان رجل مجهزون بأسلحة كاتمة الصوت .
لذلك جونكوك و جين و يونغي و جيهوب ستتولون المهمة أريدهم جميعا موتا و بأبشع الطرق. عشائر و عصابات الجهة الشرقية لليابان يريدون التمرد لذلك نامجون ، اذهب مع كاي و أوصل لهم رسالتي :" التمرد يعني الخيانة و الخيانة مصيرها الجحيم " و من يعترض اقتله مع عشيرته بأكملها . أريد أن ينتهي كل شيئ الليلة . "
لينحني الجميع ثم يتوجه كل واحد منهم لتنفيذ مهمته.__________________
أنت تقرأ
وقع في حبي زعيم مافيا
Short Storyفتاة يتيمة تعيش مع صديقتها بسعادة ، حلمها الوحيد أن تتخرج و تعيش حياة هادئة مع صديقتها الوحيدة لكن كان للقددر كلام آخر, و يتم خطفها من قبل موهوسها الذي يعشقها منذ ثلاث سنوات . " لكن بهذه الحرب ستتوتر أوضاع العشائر " " سأقيم حربا من أجل سعادتها و...