46- 50

169 11 8
                                    

الفصل 46🍀

..

في الصورة، وقف تشين تشوبو ولو ينغ جنبًا إلى جنب، ويدًا واحدة على أكتاف لو زايزاي، وهي عائلة مكونة من ثلاثة أفراد، الأسعد.

كان تنفس السيد تشين قصيرًا بعض الشيء، ولمست راحة يده القديمة الشاشة، وكأنه يصور شخصًا ما. لقد رأى لو زيزاي بأم عينيه، وكان انطباعه الأول أنه ممتلئ الجسم، كبير جدًا وقوي. الانطباع الثاني هو أنه صالح للأكل حقًا، ولديه شهية جيدة، ومليء بالطاقة. الدهون سمينة، لكن ملامح وجهه وحاجبيه تشبه إلى حد كبير والده لو ينغ، ناهيك عن أن الأب والابن لديهما نفس الشهية الجيدة.

لم يشك الرجل العجوز قط في وجود رابطة دم بين لو زيزاي ولو ينغ. ومع ذلك، في هذه اللحظة، وهو ينظر إلى الصورة المجمدة على الشاشة، لم يستطع منع قلبه من الخفقان بعنف، وارتفع ضغط دمه بشكل لا يمكن السيطرة عليه، وتأرجح جسد السيد العجوز تشين، وذعرت مدبرة المنزل، "يا سيد تشين! تعال يا شخص ما!"

أمسك الرجل العجوز تشين بجسده وهز رأسه بصعوبة، محاولاً يائسًا الحفاظ على هدوئه وهدوءه. في هذا الوقت، لم يكن يريد السقوط على الإطلاق. كان مليئًا بالارتباك والشكوك التي لم يتم تأكيدها. كيف يمكنه السقوط الآن، حتى لو مات، لم يستطع أن يريح عينيه.

حمل خادم المنزل والخدم الرجل العجوز تشين إلى المنزل في حالة نعاس. أعطى طبيب الأسرة الرجل العجوز الدواء بسرعة وعلق زجاجة معلقة. عندما رأى الرجل العجوز نصف واعٍ وهو يمسك الجهاز اللوحي بإحكام، لم يستطع إلا أن يوبخ خادمة المنزل: "اخلعي ​​الجهاز اللوحي عن الرجل العجوز، وقال إنه لا ينبغي له أن يدفن رأسه في النظر إلى المنتجات الإلكترونية. سوف يصاب الرجل العجوز بالدوار بسهولة عندما يتم قمع فقرات عنقه ".

لقد خافت خادمة المنزل وضحكت بمرارة عندما سمعت الكلمات: "لا أعرف، ولكن الرجل العجوز..." أراد الرجل العجوز أن يفهم عالم الشباب، وخاصة معلومات الصور التي أرسلها الرئيس تشين نفسه، الرجل العجوز لن يفتقدها أكثر.

لم يكن الرجل العجوز يلعب بالمنتجات الإلكترونية من قبل، ولم يكن يعرف شيئًا عن WeChat، لكنه تغير فجأة منذ فترة. طلب ​​منه خصيصًا تسجيل WeChat لجهاز لوحي، ثم أضاف الرئيس تشين. منذ ذلك الحين، كلما نشر الرئيس تشين على Moments الخاص به، كانت مدبرة المنزل تخبر السيد تشين في الوقت المناسب، ثم يلقي السيد تشين نظرة جادة، أو يعجب، أو يعلق. عادة، يعيد السيد تشين دائمًا نشر مقالات معينة، ويمكن للرجل العجوز الإعجاب بها على الأكثر. يجب على السيد تشين التعليق على حياته الشخصية، وخاصة فيما يتعلق بالأطفال.

في بعض الأحيان أتحدث مع الرئيس تشين عبر الإنترنت، ولعبت مكالمتي فيديو، وأرسلت خصيصًا 66 و88 و99 رقمًا محظوظًا ومظاريف حمراء أخرى إلى الرئيس تشين.

Good Luck in the Year of the Pig  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن