6- 10

245 16 8
                                    

الفصل 6🍀

في غمضة عين، عشية عيد الميلاد، أصبح عمل لو ينغ أكثر انشغالًا.

وارتدى هو وزملاؤه ملابس عيد الميلاد الحمراء ذات الفراء منذ افتتاحهم في الصباح الباكر وقاموا بتوزيعها في كل منطقة من السوبر ماركت. كان لو ينغ واثنان آخران من زملائه مسؤولين عن منطقة الوجبات الخفيفة لحلوى الشوكولاتة، وكان الجميع يحملون العديد من المنتجات للترويج. ظل يرحب بالسيل الذي لا نهاية له من الضيوف، وكان حلقه ساخنًا جدًا لدرجة أنه كان يدخن. بحلول وقت التحول في فترة ما بعد الظهر، كان الزملاء يموتون، لكن تعبير لو ينغ ظل دون تغيير، وكان عملها لا يزال ضميريًا ومجتهدًا.

أخيرًا، خرجت من العمل في الساعة الرابعة صباحًا، وأخطر المشرف الجميع مؤقتًا بالعمل الإضافي وعدم الاحتجاج.

لقد توقعت لو ينغ بالفعل، بغض النظر عن مدى ترددها، أنه ليس هناك شيء جيد في عدم العمل لساعات إضافية. إنه الوقت الذي لا يمكنهم فيه التراخي عندما يستريح الآخرون خلال عطلة رأس السنة الجديدة. ولحسن الحظ، كان لديهم ساعة لتناول الطعام، وتجمع عدد قليل من الناس في صالة الموظفين لابتلاع المكرونة سريعة التحضير.

تومض عدة رسائل في مجموعة WeChat التابعة لـ Hu Peng Gouyou بسرعة.

الأخ الرائع جي: أنا في طريقي إلى روضة الأطفال، وأعدك باستعادة ابني.

الأب المثالي: شكرًا لك، أخي جي.

الحرفي يانغ: في أي وقت لديك للعمل الإضافي اليوم؟ إذا لم تضع الطفل هنا أولاً، فسوف نساعدك أنا وشياوجي على المشاهدة. اليوم هو يوم العطلة ولدي كعكة عيد الميلاد في منزلي لنحتفل بها معًا.

النتيجة الكاملة الأب: لا أعرف في أي وقت سأعمل وقتًا إضافيًا. لقد أخذت إجازة من أجل الوجبات الجاهزة بدوام جزئي اليوم. أخي جي، سوف تسأل Zaizai لاحقًا إذا كان يريد أن يأتي إلي أو إلى الأخ يانغ، دعه يختار.

الأخ الرائع جي: الأطفال فقط هم الذين يتخذون الخيارات، همهمة.

الأب المثالي: أوه.

نعم، الأشبال هم أطفال.

ساعد شخص ما في اصطحاب الطفل، وشعر لو ينغ بالارتياح التام، وعاد مسرعًا إلى طاولة العمل بعد تناول المكرونة سريعة التحضير. إن العمل الإضافي اليوم مرهق، ولكن لا يزال يتم التعبير عن أجر العمل الإضافي، وهناك كوبونات داخل الموظفين، وهي عملية للغاية.

ظلت أغنية عيد الميلاد المجيد ترن في أذنيها، وكان لو ينغ متوهجًا بالحرارة، وهو يحمل الشوكولاتة المعبأة بشكل جميل وكوز الصنوبر، بصوت منخفض قليلاً، ومغناطيسي قليلاً، وناعم قليلاً. صرخ الصوت اللزج: "فورة عيد الميلاد، شوكولاتة DF، حلوى SF، ملفات تعريف الارتباط UU..."

Good Luck in the Year of the Pig  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن