السيناريو الاول "

28 1 0
                                    

**المشهد:**
في مكان بعيد عن الزحام، يجلس يور وإيتو في زاوية هادئة، يتحدثان بصوت منخفض، يحاولان ألا يجذبا الانتباه.

**إيتو** (بتوتر): "ماذا فعلتِ؟ بسببك كدنا نكشف! هذا ليس مقبولاً."

**يور** (بتحدي): "هيا، لا تكن جباناً. لقد اعتبروها حادثًا. الأمور تحت السيطرة."

**إيتو** (بغضب): "أخي المسكين، سيتزوج من امرأة غبية لا تستطيع التحكم في أفعالها."

**يور** (تضربه بلكمة خفيفة): "هيه! من تظنه الغبي هنا؟"

**إيتو** (يصرخ): "آه.. آه! كيف تجرئين على هذا؟ سأريك من هو الغبي!"

يبدأ إيتو بالركض خلف يور، تحاول الإمساك بها. يركضان بسرعة ويتبادلان السباب والضحك في نفس الوقت. يمرون من خلال شوارع المدينة، يجذبون الانتباه بضحكاتهم وصراخهم.

في هذا الوقت، كان آياتو وآياكا يسيران في الشارع، يستمتعان بأجواء المهرجان. فجأة، يظهر أمامهما إيتو ويور، يركضان بسرعة، يتعثران ويدفعان بعضهما البعض.

**آياتو** (برفع حاجبه): "ما الذي يحدث هنا؟"

**آياكا** (تضحك): "يبدو أنهما في منتصف لعبة خاصة بهما."

**يور** (بصوت مرتفع وضحك): "إيتو، توقف! أنت تثير الفوضى!"

**إيتو** (يضربها بلطف): "أنت من بدأت هذا!"

يقتربان من آياتو وآياكا، ويتوقفان لالتقاط أنفاسهما.

**آياتو** (بابتسامة): "يبدو أنكما تستمتعان بالمهرجان بطريقتكما الخاصة."

**آياكا** (بضحكة): "هل يمكننا الانضمام إلى اللعبة؟ تبدو ممتعة."

**يور** (تبتسم): "بالتأكيد، كلما زاد العدد، زادت المتعة!"

يبدأ الأربعة في التجول في المدينة، يضحكون ويتبادلون الأحاديث، مستمتعين بأجواء المهرجان والسعادة تغمرهم جميعًا. يتلاشى التوتر، ويعود الجميع للاستمتاع باللحظة الحاضرة.

**المشهد:**
بعد انتهاء الحفل، يصطحب آياتو يور إلى أحد الأزقة الهادئة بعيدًا عن الأنظار. الأضواء الخافتة والظلال العميقة تضفي جوًا من الغموض.

**يور** (بفضول وارتباك): "لماذا نحن هنا، آياتو؟"

قبل أن تنهي كلامها، يضغط آياتو ظهرها على الحائط بقوة، يضع يده بجانب رأسها ويقترب منها حتى لم تعد هناك مسافة تفصل بينهما.

**يور** (تصرخ من المفاجأة): "آه.. آه.. آه، آياتو، ما الأمر؟"

**آياتو** (بابتسامة ماكرة): "أوه، لدي سؤال فقط."

يقترب من أذنها اليسرى ويهمس بإغراء: "هل أنت من تسبب في الانفجار؟"

**يور** (تحمر وتصعب عليها التنفس): "آه.. آه.. لماذا تقول هذا؟ بالطبع لا."

Inazuma /Kamisato  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن