ها هو آياتو يذهب ليكمل بعض المستندات، لكنه يتذكر يور ويشعر بالقلق عليها. يذهب إلى غرفتها ويجد الباب مفتوحًا، فيدخل بعد أن يطرق الباب. يتقدم ويجد الإضاءة بجانب السرير مضاءة، فيذهب إلى هناك ليطفئها. يرئ وجه يور النائمة بسلام، شعرها يغطي جسدها.
يمسك خصلة طويلة من شعرها ويقبّلها بلطف، ثم يتجه نحو رأسها ويقبّلها بحنان، متذكرًا ما حدث عندما أخذها إلى الأزقة وما عانته من صعوبة في التنفس بسبب الإحراج الذي كانت تشعر به.
بعد ذلك، يذهب آياتو إلى مكتبه ليستكمل بعض المستندات. في مكان آخر في الصباح، تستيقظ يور ويبدو أنها تعاني من الأرق. تتجه نحو مكتب مفوض ياشيرو حيث تطرق الباب.
آياتو من الداخل: "تفضلي، تعالي واجلسي معي هنا. أنا مستيقظ على أي حال."
يور بابتسامة: "شكرًا لك، آياتو."
تدخل يور وتجلس بجانب آياتو، وتنظر إلى كل الأوراق التي سيوقعها وتسأل: "أليس الوقت مبكرا لكل هذه المستندات؟"
آياتو بتنهد: "عمل المفوض لا ينتهي، عزيزتي."
يور بارتباك أيضًا: "عزيزتي؟" ثم تعبر عن قلقها: "لماذا لا تأخذ استراحة؟ هذا لن يؤثر."
آياتو وهو يوقع: "لا أستطيع ذلك قبل الانتهاء."
تبدأ يور بدغدغة آياتو: "آياتو، لا تأخذ على نفسك كل هذا الجهد. استمتع قليلاً."
آياتو يحاول التماسك وعدم الضحك، ثم بحركة غير متوقعة يرمي يور بلطف على الأرض ويقع فوقها مباشرةً دون مساحة شخصية.
آياتو بابتسامة لطيفة ومغرية: "أنتِ فعلاً شقية، يا عزيزتي، تحاولين أن تحجبي عني واجباتي."
يور بارتباك وارتباك: "آه... أعتذر."
قبل أن تستطيع يور أن تتابع، يسمع صوتًا من الخارج، يبدو أن أحد الحراس يطلب الدخول.
آياتو: "حسنًا، حاولي إصدار صوت الآن."
يركز آياتو على رقبة يور ويبدأ في لعقها ببطء، يستمتع بالأصوات التي تحاول يور كتمانها.
---
آياتو يواصل لعق رقبة يور بمتعة، كانت شفتيه تتحركان برفق على بشرتها، وكأنه يريد ألا يزحزح عنها. شعر بالعاطفة تتدفق داخله بقوة، كان يرغب في أن يظل هذا اللحظة التي يشاركها مع يور للأبد.
يور، التي كانت تحاول كتمان صوتها، شعرت بالاهتزاز بسبب حس الشفقة والإثارة الذي أثاره فيها آياتو. لكنها في الوقت نفسه، شعرت بالرغبة في استمرار هذا اللحظة المثيرة بينهما، تمتد يدها برفق للخلف لتلمس بحنان خصلات شعره الازرق الفاتح
"آياتو..." همست يور بصوت مرتعش، وهي تحاول إيقاف تنفسها، تأملت في عينيه المليئتين بالشوق والحب.
آياتو أبطأ حركته لينظر إليها بعمق، كان يشعر بمشاعره المتضاربة، بين رغبته في الاستمرار واحترام خصوصيتهما. انسحب قليلاً ليخرج منها ويجلس بجانبها، يضمها بلطف إلى صدره.
"يور، أعتذر إذا جعلتك تشعرين بالإحراج. لم أقصد ذلك." قال آياتو بصوت هادئ معبرًا عن أسفه.
عندما اعتذر لها مرة أخرى بسبب جعلها تشعر بهذا الحرج، قال بصوت ناعم: "، أنتِ تبدين لطيفة عندما أفعل هذا النوع من المضايقات."
بعد ذلك يقول اياتو)" انا لم اكتفي منك بعد وهو فوقها مباشرا يضع يديها بجانب وجها الاثنين ليس بينهما مساحة شخصية
يور باحراج " اياتو الم تعتذر قبل قليل؟!
اياتو بضحكه ماكر"نعم لكن لم انتهي منك بعد " اقترب من شفتيها المنتفخه وقبلها قبله سريع واقترب من اذنها وهمس تبدين فاتنه هذا الصباح يا عزيزتي "
تحمر يور بشده وتصيبها نفس حالتها الاول عندما حاصرها في الازقه
يضحك اياتو بشده
لي روية يور تعاني امامه ويقول ؛،" يا الهي انا حقا لا اريد ان اكمل اليوم دون رويه هذا الوجه منك يذهب ويضع راسه في عنقها ويسترحبينما يور تضع يدها فوقها ووجها المحمر
نهايه السيناريو"" اعتذر على الاخطاء الاملائيه اذا يوجد
New part
أنت تقرأ
Inazuma /Kamisato
Storie d'amoreكاميساتو آياتو هو زعيم عشيرة كاميساتو الشهيرة في إينازوما، وهو رجل نبيل وذو شخصية قوية. يمتلك رؤية الماء التي تمنحه قدرات هائلة في التحكم بعنصر الماء. سيناريوهات او قصص قصيره كل فصل"