حُبكَ انْغَرَسَ في فؤادي ، کَـ حُب الثَورة وَ الحُرية فِي بِلادي..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
❃
••بعـــــــــد خمـــــــــس ســـــــــنوات.
••إســـــــــبانـــــــــــيــــــــــــــا.
••مدريد.
••الثانية بعد منتصف الليل."ماذا ليست مشكلتي أنك أمرتني بأن أحضر لك دليلا على أني أرسلته للجحيم ثم إن لون دماءه جميل جدا أنظر لقد طبقت مقولتي واستعملت دماءه كأحمر شفاه ما رأيك؟"
نطقت تاليا مبتسمة بسخرية تتململ في حديثها مع ليو الذي تلبسه جن الإندهاش ربما!!؟
فم إيمانويل يكاد يصل إلى الأرض من هول الصدمة وهو يناظر تاليا وعشيقته غارقتان في دماء كريستوف.."إيمانويل أغلق فمك واندهش حسنا أنت تبدو مثل ذلك القط المندهش من حجم سمكة القرش"
قطعت سيريل لحظة اندهاش إيمانويل بتشبيهها القططي..
"سأتغاضى عن تشبيهك لي بالقط فقط لأنك صديقتي".
أردف إيمانويل بحنق رافعا سبابته في وجه تلك الأخيرة التي ابتسمت بسعادة لجعله يغضب قليلا...
"بسست سيريل أظن أننا قد جلطناهما ما رأيك أن نشتري كعكة بذوق الشكلاطة للإحتفال بمناسبة جلطهم".
همست تاليا للتي بجانبها تبلغها بما راودها وسرعان ما أومأت لها الأخرى موافقة على فكرتها جاعلة من الثنائي ليوناردو و إيمانويل يناظرانهما بشك محتقن بسبب تهامسهما الذي طال...
"أشعر بأنهما سيقومان بكارثة تجلطنا أكثر من قتلهما لكريستوفر فيلينو واستعمال دماءه كماركة أحمر شفاه".
همس إيمانويل للآخر الذي أجابه بنفس همسه تحت أنظار الفتاتين التي تتبادلان نظرات الشك فيما بينهما...
"أنا أشعر بأنهما على وشك إقامة حفل زفاف ضخم لم تشهده إسبانيا وسيكون الزوجين قطاً وقطةٍ بعد أن شبهتك تلك الباذنجانة بالقط"
"لا تنادي باذنجانتي بالباذنجانة أنا الوحيد المسموح له بذلك".
ناظر إيمانويل ليوناردو بغضب مصطنع بسبب مناداته لسيريل بالباذنجانة جديا يا رفاق هو الوحيد الذي يسمح له بالسخرية منها لا أحد غيره..
"اعترف لها وخلصنا يا صاح متى ستبوح لها بمشاعرك"
"عندما تقرر أنت الإعتراف لتاليا بمشاعرك"
أنت تقرأ
Desert shadow/ظل الصحراء
Actionتبدأ قصتنا حين يلتقي ليوناردو بتاليا في الصحراء الغربية أثناء استلامه لشحنة المخدرات خاصته من خالد وبعد مرور خمس سنوات تتوالى الأحداث ليعلن عالم الجريمة عن جرائم قتل متسلسلة لأشخاص من العالم السفلي عالم المافيا وما تحت طاولة الرهبان.... قاتل واحد و...