••لـــــــــقـــــــــاء••

7 1 0
                                    

سينكو أنت هدف لأحد القتلة....

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

••المـــــــــكـــــــــســـــــــيـــــــــك.
••الثامـــــــــنة صـــــــــباحا.

" استيقظ أهل المكسيك اليوم على أخبار مزلزلة حيث تعرض السياسي المكسيكي روبيرتو بينينو إلى جريمة قتل مفجعة فقط تلقى الضحية تسع طعنات استهدفت كل من _ القلب ، المعدة ، والدماغ _ مما أدى إلى مفارقته الحياة خلال عدة ثوان كما كشفت الشرطة أن المجرم ترك خلفه رسالة مكتوبة على جسم الضحية باستخدام خنحر ياباني حاد استخدمه نساء اليابان قديما في زمن الحروب وقد كان محتوى الرسالة كما يلي..

«17888»

جميع أعضاء الشرطة يبحثون عن معنى هذا الرمز الغريب الذي تم تركه ماذا قد يكون يا ترى....كانت معكم كارين من القناة الإخبارية مكسيكو نيوز نوافيكم بآخر التطورات متابعينا الكرام"

أنهت تلك الإعلامية كلامها خاتمة إياه بتوديع المشاهدين فور انتهاء كلامها رمى ليوناردو بجهاز التلفاز جاعلا منه يخترق زجاج التلفاز وماكان ذاك إلا دلالة على غضبه مما يسمعه ولم يكد ينتهي من نوبة غضبه حتى قاطعه رنين هاتفه الصادر من جيب بنطاله الرياضي الرمادي......

«زعيم عليك القدوم إلى المقر حالا لقد حدث أمر طارئ»

«أنا قادم»

فصل ليوناردو الخط متجها إلى غرفته في الأعلى كي يرتدي قميصا فقد كان عاري الصدر...

قادته قدماه إلى غرفة تاليا المقابلة لغرفته فور أن لمح بابها المفتوح...ألا وترك الباب مفتوحا عادة من عاداته بسبب فوبيا الأماكن المغلقة...

شكل تاليا وهي نائمة في السرير وشعرها الطويل منسدل خلف ظهرها وخدودها المحمرة جعله يبتسم لا إراديا متقدما ناحيتها مقبلا جبينها جاعلا منها تتململ في نومها....

-داخل المقر.
-11مساءا بتوقيت إسبانيا.

"في أي ساعة وصل الظرف؟"

Desert shadow/ظل الصحراء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن