"ها؟!! عودي إلىٰ هُنا!!" قالَ تشويا بـِ صراخٍ بعدَ أن جذَبَ إنتباهَ صاحبِ الضمادات...
تعرّقَ دازاي من مشهدِ ركضِ تشويا وراء الدمية كـ القط الّذي يطاردُ فأراً.
لكنّ دازاي لم يكنْ يعلمُ أنّهُ أيضاً بدأَ بـ الركضِ مع تشويا من أجلِ إمساك الدميةِ و إبطال اللعنة الثانية.
إذا رأىٰ أحدُ العمّال أو الحرّاس ما يحدثُ هُنا فـ سوفَ يقولونَ أن المديرَ التنفيذي لـ مافيا الميناء قد جنّ.. و أن العضوَ الّذي إنضمّ حديثاً قد جنّ أيضاً!
ركضتْ الدميةُ خارج مكَبّ النُّفايات....
ولكّنّ مِـن حظّ الصبيّانِ أن تشويا يمتلِكُ القدرةَ الجسدية الافضل.. فعندما لمَسَ الدمية إستخدم قدرتهُ 'التحكّمَ بالجاذبية' و أوقَفَ حركَةَ الدميةِ تماماً.
وقَفَ دازاي بِـ جانب تشويا وقال... "أحسنتَ عملاً تشيبي~ لم أكنْ أتوقع أن تُمسِكَ بِها بِـسرعة." وهوَ ينخفضُ على ركبتهِ لـ يلمسَ الدُمية.
"تشيبي؟!! أنا من عثرَ علىٰ الدميةِ يا دازاي الوغد!" قالَ تشويا بـِغضبِهِ المعتاد.
"يستحيلُ أن أكونَ الخاسرَ ولكن..." إختفتْ الدميةُ من بينِ يديّ صاحبِ الضمادات... ثمّ تابعَ كلامه... "سوفَ تكونُ المُثلّجاتُ علىٰ حسابي بِما أنّنا أنهينا ثاني لعنةٍ بسرعة."
"ايه؟؟ مثلجاتٌ فقط؟ هذا لم يكنْ إتفاقنا!"
"يستحيل أن أكونَ كلبكَ تشويا." قالَ دازاي بِـ نبرةٍ مستفزة.. ثم بدأَ بالسيرِ عائداً إلىٰ داخل المبنىٰ..
لم تكنْ إلّا لحظات حتىٰ دخلَ تشويا أيضاً..
كانتِ الشمسُ تغرب... عادَ تشويا لِـ منزلهِ... و دازاي أيضاً.. ذهَبَ إلىٰ بار لوبين لـ يلتقي أوداساكو و أنغو هناكَ كالمعتاد..
أودا ساكونوسكي.. كانَ الإنسانَ الوحيد الّذي قد فهِم شخصيةَ دازاي نسبياً...
لقد كان دازاي يُـعدّ أودا ساكونوسكي صديقاً.. كانَ الحديثُ معهُ ومع أنغو مُمتعاً.
في صباحِ اليومِ التالي... ذهَبَ دازاي إلىٰ المافيا متأخراً كـ المعتاد...
لم يكُن تشويا فِي مكتبِهِ.
"تسك... من سوفَ أقومُ بإزعاجهِ الآن..." قال دازاي بـ إنزعاجٍ ثم إتجهَ لِمكتبِ موري...
لإلقاء نظرة علىٰ اللعنةِ الأولىٰ.. لعلّ فيها دليلاً علىٰ اللعنة الثالثة.
وبالفعل... كانَ مكتوباً فيها "غرفتي"
"غرفتها؟"
"لقد كانت فارغة.."
قال دازاي لِـ نفسهِ ثم فكّرَ "ربما سوفَ ننهي هذه المهمة بسرعة... صاحبة اللعنات لا تزعج نفسها بـ إخفاء الأدلة... إنها... تساعدنا نسبياً؟"
"هل هناكَ سببٌ ما...؟ لا بدّ أنّ هُناكَ سببٌ ما.." فكّرَ دازاي ثمّ إتجَهَ إلىٰ الغرفةِ التي يفترضُ أن تكونَ اللعنة الثالثةُ بِها.
وتشويا لا يزال غيرَ موجود..
يتبـعـﮯ ⸰.ᥫ᭡. ֶָ֢
YOU ARE READING
𝑻𝒉𝒆 𝒔𝒆𝒗𝒆𝒏𝒕𝒉 𝒄𝒖𝒓𝒔𝒆༄᯾الـلّعنة السـاَبِعةُ
Actionروايـہٌ خفيـفَـہٌ لـ الأسـْوَدِ الـ مزدوَجِ. ⸰.ᥫ᭡. ֶָ֢ وقعَ كامـلُ مبنىٰ مافيا المـِيناءِ تحتـَ لـعنَہِ تلـكَ الطّفلَةِ... فـ ماذا سوفَ يكونُ مصِيرُ المافيا؟ أتمنّىٰ أن تُعجِـبكُمـᬼ🖤