غدا في صباح يوم العطلة ذهبت الى منزل صديقتها المجاورة للدراسة مع بعضهم ، وعندما كانت ستخرج وكانت تودع صديقتها قالت لها : انتبهي عندما تكوني ذاهبة الى المنزل يوجد شخص ما قادم من نفس طريق منزلكم
قالت لها : شكرا لك على تنبيهي حقيقة لم اره في الاساس!فيضحكون مع بعضهم ، وعندما تقترب منه قليلا ترى بانه نفس الشخص وهو قادم لنحوها مبتسم ، فتخجل وتنزل رأسها للارض وتتابع طريقها ، حتى يصل الى جانبها ويمسكا من يدها وهو يقول بصوت منخفت قليلا : "لقيتك" بمعنى : "وجدتك" ليصبح وجهها اخمرا من شدة الخجل ونبضات قلبها تتسارع ، ينضر اليها بضع ثواني ويقول وهو يضحك : لاتقلقي لن افعل لك شيء ليس اليوم!
فتخاف وتذهب الى منزلها وهي تركض لتدخل اليه وعندما تدخل تصعد الى غرفتها مسرعة في الدرج حتى كادت ان تسقط.
والمشكلة انه لم يرى احد ذلك بسبب انه مسكها عند باب الحديقة اما الحارس فكان عند باب المنزل والعاملات داخل المنزل والسائق اخذ اختها الى الثانوية ووالدها ووالدتها اخذو اخيها الصغير الى المستشفى لانه كان مريض بشدة واخيها الكبير في منزل صديقه يقيمون حفلة.
فتراها احد العاملات لتذهب مسرعة اليها ، تدخل الى غرفتها فتجدها جالسة في سريرها ووجهها اصفر وعلامات الخوف بادية عليها ، تجلس امامها فتقول : ماذا حدث ؟ احدث شيء لك ؟ لماذا انتي هكذا ولماذا وجهك شاحب هكذا ؟!
وهي لم تنطق ولو بحرف واحد ، حتى تقول لها العاملة : حسنا! لا تقلقي سأتصل بوالدتك لكي تأتي !
تمسكها من يدها وهي تهز رأسها وتقول لها : لا ، لاتتصلي ، لم يحدث شيء.
فتمسك يدها وتقول : حسنا لن اتصل ، فقط قولي لي مالذي حدث ؟
تنضر وتقول : لم يحدث شيء
تقول العاملة : " لم يحدث شيء " اانتي متأكدة ؟!
تنضر اليها وهي تفكر ماذا ستقول حتى تأتي اليها فكرة وتقول : حقا لم يحدث شيء ، فقط في طريق العودة رأيت كلبا وخفت.
فتقول لها : اخفت من كلب؟! وانتي لديك في المنزل اشرس واكبر واغلى الكلاب في العالم ؟! انت تخرجين كلابك بدون سلسة ، تخرجينهم مع بعضهم بدون سلسلة ليس واحد فقط حتى اقول انه يمكنك التحكم فيه اربعة مع بعضهم دون ان تخافي وتخافين من كلب في الشارع؟ اتمزحين معي الان؟!
تنضر اليها وهو لا تعلم ماذا ستقول ، تنتضر بضع ثواني فتقول وهي تصرخ لكي تسكتها: انا لا امزح معك خفت منه نعم ، وما المشكلة ها؟ كنت امشي في الشارع وحدي حتى رأيت كلب مخيف فمه ملطخ بالدماء اليس لدي الحق في ان اخاف منه ؟!
اساسا انتي ماشأنك ماذا حدث لي ، او اين كنت ، او اين سأذهب ، ومالذي اخاف منه وماذا لا اخاف هذا ليس من شأنك انت!... اسمعتني ماذا قلت..؟!فتقول العاملة : نعم سيدتي ، انا أسفة.
تابعو Part 3 plz 👈👉
YOU ARE READING
رواية: لا ارى احد غيرك ♡
Actionتتحدث الرواية عن فتاة عرفت شاب في عمر 12 سنة عندما كان يبلغ هو 26 فماذا سيحدث بعد ذلك ؟ او كيف ستنتهي حياتها وقصتها معه ؟! "مقتبسة من حياتي "♡ تعريف الشخصيات : الاب : جي هيوك كيم (اغنى رجل في كوريا مطلوب عالميا بسبب صنعه للمخدرات ) "العمر40" الام :...