رواية : لا ارى احد غيرك ♡part 3

113 7 21
                                    

وبعد مرور عام تقريبا تكون لم تره طوال ذلك العام بسبب انه كان في السجن.
وعندما يحين وقت العشاء تأتي اليها العاملة لكي تخبرها بأن الطاولة جاهزة ، ولكنها ترفض النزول لانها تكون مريضة قليلا ، عندما يجلسون على الطاولة يلاحظ والدها بأنها لم تنزل فينادي عليها لتنزل ، ولا احد في المنزل يستطيع كسر كلمة الاب ، ولكنها ترفض يضرب الطاولة بيده وهو يقول ويصرخ عليها :"لا"اقلتي لي الان "لا" اتريدين ان اكسر عظامك الان ام ماذا؟؟ اجلسي على الطاولة بسرعة!
تجلس على الطاولة وهي غاضبة ولكن لا تأكل شيء حتى ينتهي وقت العشاء وتنهض من الطاولة هي الاولى لتذهب الى غرفتها ، يراها اخاها فيذهب اليها لينقص عنها بعض الغضب ، يدخل الى غرفتها فيجدها في الشرفة يذهب نحوها ويضع يدها على كتفها وهو يقول : "هيي ، ما بك ؟؟ اغضبتي ؟
-فتقول : لا ، لماذا سأغضب.
-هو: اذا لماذا نهضت بتلك الطريقة ؟
ومالذي حدث لماذا لم تريدي الجلوس على الطاولة ؟!
-هي :"لم يحدث شي.....
فقط اريد ان اعرف ، اليس لدي الحق حتى في معدتي ؟!..
لا اريد ان اكل ايجب ان اجلس اجباري ؟!
-هو : هيا!! انت تعرفين طبيعة والدي انه يحب ان يجلس جميع افراد العائلة على طاولة العشاء..
حتى ان مت يمكن ان يحضر جتثي ويضعها على الكرسي !!
_فيبدأون بالضحك
-هو : هيا لدي مهمة اليوم مارأيك ان تأتي معي ؟؟
-هي : مهمة ؟! اي مهمة ، واين؟
-هو : هيا تعالي بسرعة ، عندما نذهب سترين اين!! هيا غير ملابسك والبسي تلك الملابس السوداء!!
-تقول وهي تضحك : اعتقد بأنني فهمت ماهي المهمة.
-هو : اذا !! مالذي تنتظرينه هيا هيا بسرعة!!

_يراهم والدهم وهم ذاهبون
-فيقول لها : الى اين؟!
الابن:ستخرج معي ، اهناك مانع ؟!
الاب: حسنا،لاكن لاتتأخرون كثيرا.
هي : حسنا ابي.

تابعو part 4 plz 👈👉

رواية: لا ارى احد غيرك ♡Where stories live. Discover now