رواية : لا ارى احد غيرك ♡ part 4

69 7 8
                                    

تخرج مع اخاها في السيارة وهم واضعين الاغاني بأعلى صوت ، حتى يراها "كوسكي" وهو لا يعرف هي من .. او ابنة من... ولا يعرف حتى ان الذي في السيارة يكون اخاها.

عندما يصلون الى باب الحفلة يقول
-لها:انزلي انت الاولى سأركن السيارة وأتي..
-هي : حسنا ، لا مشكلة سأنتظرك عند الباب..

_ تدخل قليلا فتسمع بأنهم يلعبون لعبة "صراحة او جرأة " فيختار صديق اخاها "صراحة " ليكون السؤال -كالتالي : ماهي امنيتك في الحياة ؟
_ينظر الى السطح وهو يضحك.. ثم
-يقول : اممم..امنيتي في الحياة... دعوني افكر.. حسنا، انها صراحة لذلك لايمكنني الكذب... امنيتي هي ان اقضي ليلة مع " هان موني كيم ".
_ينظرون إلى يعضهم وهم مصدومين ، فيقول احدهم : "هان موني كيم " !! اانت مجنون ؟!
-هو : لماذا ؟
هو الثاني : حقا!! انت تعلم بأنها لا تصاحب اي احد قلبها ميت ، وتريدها ان تقضي معك ليلة ؟! هاا.. اتعلم مالذي سيحدث ان سمع اخاها ، سيدفنك وانت حي!!

_ثم تحس بضربة في كتفها لتلتفت وتجده نفسه "كوسكي" فيقول:مالذي تفعلينه هنا ؟!
تقول له : اذهب .. انهم اصدقاء اخي... واخي ذهب منذ مدة ليركن السيارة فقط يعني سيأتي قريبا ..

_ يبقى ينظر اليها وهو يبتسم

-هي : هيا اذهب بسرعة!!

_ليذهب وهو مبتسم ، حتى ترى اخاها وهو قادم.. يسلم علي اصدقاءه جميعا وهي ايضا لكنها لاتسلم على ذلك الذي يريدها.. تجلس امام صديقتها فقط بدون نطق كلمة واحدة لانها تكون تنظر الى "كوسكي "...

حتى يقول لها احدهم :"هان موني " مابك لماذا لاتلعبين معنا ؟ هيا "صراحة او جرأة "؟!
فتختار صراحة..
فيقول : ماهو الشيء الذي لا تريدين فعله ابدًا؟
تنظر اليه ثم للذي تحدث عنها وتقول : لن اتحدث مع اي شاب ولن احب..

تابعو Part5 plz 👈👉

رواية: لا ارى احد غيرك ♡Where stories live. Discover now